بالفيديو.. النني: سعيد جداً بهدفى فى برشلونة.. وبدلت قميصى مع ميسي

الخميس، 17 مارس 2016 12:13 ص
بالفيديو.. النني: سعيد جداً بهدفى فى برشلونة.. وبدلت قميصى مع ميسي محمد الننى
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر المصرى الدولى محمد النني نجم وسط أرسنال الإنجليزي، عن أسفه لخروج فريقه من دورى أبطال أوروبا، على يد برشلونة بعد الهزيمة فى لقاء الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف، لتكون النتيجة الإجمالية 5: 1 بعد الهزيمة فى لقاء الذهاب 2: 0.

الننى سجل هدفاً رائعا للغاية فى شباك برشلونة، وهو الوحيد لأرسنال فى المباراتين، ولكنه أكد أن الهدف بقدر ما أسعده إلا أنه حزين لخروج الفريق من البطولة.

قال الننى فى تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: " قدمنا كل ما بوسعنا فى المباراة ولكن للأسف لم نستطع أن نحقق الفوز.. أتمنى أن نصب تركيزنا فى الدورى بعد الإقصاء من دورى الأبطال.. أعترف بأننا خرجنا من البطولة منذ مباراة الذهاب".

وتعليقاً على المنافسة على لقب الدورى بعد الخروج من كل البطولات قال الننى: "الدورى ما زال فى الملعب، وما زلنا قادرين على التتويج باللقب، لكن يجب أن نصب كل تركيزنا على ذلك".

واختتم الننى تصريحاته قائلاً: "التواجد اليوم فى ملعب كامب نو كان شيئاً رائعاً جداً وسعيد جداً لأن مستواى كان جيداً ولأنى سجلت هدفاً ثميناً، لكنى حزين جداً لخروج الفريق من دورى الأبطال"، قبل أن يؤكد قيامه بتغيير قميصه مع البرغوث الأرجنتينى ليونيل ميسي عقب المباراة.

شاهد ماذا قال #الننى بعد المباراة وبعد هدفه فى برشلونةسعيد جداً بالهدف ولكنى حزين من أجل خروج ارسنال من دورى الأبطال .. بدلت قميصى مع ميسى بعد المباراة

Posted by Cairokora on Wednesday, March 16, 2016



أخبار متعلقة..


- بالفيديو.. محمد الننى يسجل هدف التعادل لأرسنال أمام برشلونة بدورى الأبطال


- صفحة الأرسنال على تويتر: مدفع الننى.. اضرب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة