رغم فضيحتها مع الرئيس كلينتون.. مونيكا تحث النساء للتصويت لغريمتها هيلارى

الأربعاء، 02 مارس 2016 04:19 م
رغم فضيحتها مع الرئيس كلينتون.. مونيكا تحث النساء للتصويت لغريمتها هيلارى مونيكا لوينسكى
كتبت إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكر موقع أمريكى أن مونيكا لوينسكى، العشيقة السابقة للرئيس الأسبق بيل كلينتون، دعت الناخبات السيدات عبر مواقع التواصل الإجتماعى للتصويت للمرشحة الديمقراطية هيلارى كلينتون فى الانتخابات التمهيدية يوم الثلاثاء الكبير.

وبحسب موقع وورد نيوز ديلى ريبورت، فإن لوينكسى، التى التزمت الصمت طوال الحملة الانتخابية الرئاسية، خرجت عن صمتها فى الثلاثاء الكبير محاولة دفع النساء فى أمريكا للتصويت لصالح زوجة عشيقها السابق.

وقالت لوينسكى على القناة الخاصة بها على اليوتيوب، صباح الثلاثاء: "الماضى هو ماضى، وأعتقد أنها ستكون رسالة قوية لو أمكن لى ولهيلارى أن ننحى ألمنا القديم ونعمل معا من أجل مستقبل أفضل للنساء فى أمريكا".

وأضافت: " على الرغم من أنه لم تتح لى الفرصة للتحدث إلى هيلارى كلينتون شخصيا، أعتقد أنها أثبتت أنها إمرأة قوية يمكنها أن تجعل أمريكا مكانا أفضل للنساء من مختلف الأجناس والطبقات".

وفاجأ هذا الإعلان الكثيرين، وقال بعض الخبراء إنه من شأنه أن يدعم حملة هيلارى. وعلقت أنجيلينا بيريز، الكاتبة والناشطة فى حقوق المرأة قائلة: "أعتقد أنها شهادة جميلة لتضامن النساء، فعلى الرغم مما سببته فضيحة مونيكا مع بيل كلينتون من تحديا للحياة المهنية لهيلارى طيلة العقد الماضى، فإن المثابرة والصداقة يمكن أن تجعل العالم مكانا أفضل".

وأشادت المنظمة الوطنية للنساء بخطوة لوينسكى، وقالت وجين جونتر، المتحدثة باسم المنظمة "ما نراه هو مثال نموذجى على انتصار أمرأتين ضد الشوفينية الذكورية والفساد الجنسى، فى هذه الحالة باسم بيل كلينتون".

وعلى الرغم من أن الإعلان أثار جدلا واسعا فى وسائل الإعلام الإجتماعية، فإن الحملة الرئاسية لهيلارى كلينتون لم تعلق متجاهلة الأمر.


موضوعات متعلقة..


واشنطن بوست: "الثلاثاء الكبير" يتحول لكابوس الحزب الجمهورى.. فرص وقف زحف ترامب تتضاءل بشدة بعدما أيقظ الناخبين الغاضبين من الحزب.. وماركو روبيو يتحول من "مستقبل الحزب" إلى خيبة أمل كبيرة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشقة قديمة

لأجل الورد يتسقى العليق

عدد الردود 0

بواسطة:

؟

هى دى بقى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة