محافظة الفيوم: افتتاح مشروعات كبرى خلال العيد القومى للمحافظة

الأربعاء، 02 مارس 2016 11:28 ص
محافظة الفيوم: افتتاح مشروعات كبرى خلال العيد القومى للمحافظة المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم اجتماعًا مع رؤساء المراكز والمدن ورؤساء القطاعات المختلفة بالمحافظة فى إطار خطة المحافظة لسرعة الانتهاء من المشروعات الجاري تنفيذها علي ارض المحافظة في قطاعات الطرق والري ومياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والإزالات والإشغالات وغيرها في كافة المجالات تمهيدا واستعدادا لافتتاحها في عيد الفيوم القومي منتصف مارس الحالى.

وأكد مكرم فى بيان له اليوم، على ضرورة القيام بحملات مكثفة وتشكيل نوبتجيات عمل في مختلف القطاعات علي مدار اليوم مع المتابعة الدورية لتنفيذ الأعمال وضرورة إرسال تقرير يومي مفصل بما تم انجازه من أعمال.وأضاف محافظ الفيوم أن هناك حملات مكثفة لرقابة الجزارين المخالفين لمنع ظاهرة ذبح إناث المواشي والذبح خارج المجازر الرسمية المخصصة للذبح، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

كما أكد على ضرورة تجهيز أماكن محددة لنقل الباعة الجائلين إليها، تجنبًا لعدم انتشارهم بالشوارع الرئيسية والجانبية للمدينة والذي يؤدي إلي تعطيل الحركة المرورية للسيارات والمواطنين ، مؤكداً أنه جاري أعادة تخطيط ورصف الشوارع وتنظيفها لإظهار المحافظة بالشكل الحضاري اللائق.

واشار محافظ الفيوم خلال الاجتماع انه تم الاتفاق مع وزارة الموارد المائية والرى لإرسال لجنة هندسية حصر جميع الأعمال علي كورنيش بحر يوسف والأماكن التي تتعرض للهبوط الأرضي بشوارع وكورنيش المدينة والعمل علي إصلاحها ، كما أصدر توجيهاته لوكيل وزارة الري بالفيوم بضرورة الانتهاء الفورى من تغطية نصف المصرف المغطي بمركز ومدينة اطسا.

وكلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن باستعجال الشركات القائمة علي رصف الطرق لسرعة الانتهاء من تسوية وتمهيد طرق المحافظة ، كما اصدر توجيهات لرئيس شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي بعمل حصر للمقايسات الصغيرة على أن تتحمل تكلفتها المحافظة من صندوق الإسكان في كافة القرى والمراكز.

حضر الاجتماع اللواء خالد جبرتي سكرتير عام المحافظة واللواء محمد حمودة السكرتير العام المساعد للمحافظة، للوقوف علي تذليل المعوقات التي تواجه المشروعات الجارى تنفيذها.


موضوعات متعلقة
بالصور.. محافظ الفيوم يحيل مدير محطة مياه الريان للتحقيق بعد شكوى الأهالى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة