عهود الرومى وزيرة السعادة الإماراتية: وظيفة الحكومة تحقيق السعادة للمجتمع بكل فئاته.. "بن راشد" اعتمد البرنامج الوطنى للسعادة ويرتكز على 3 محاور.. وتؤكد: لدينا خطة عمل لـ100 يوم ومؤشرات فى كل مجال

الأحد، 20 مارس 2016 05:43 م
عهود الرومى وزيرة السعادة الإماراتية: وظيفة الحكومة تحقيق السعادة للمجتمع بكل فئاته.. "بن راشد" اعتمد البرنامج الوطنى للسعادة ويرتكز على 3 محاور.. وتؤكد: لدينا خطة عمل لـ100 يوم ومؤشرات فى كل مجال عهود الرومى وزيرة السعادة الإماراتية
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت عهود الرومى، وزيرة السعادة الإماراتية، أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس دولة الإمارات وحاكم دبى أخبرهم أن وظيفة الحكومة تحقيق السعادة للمجتمع بكل فئاته.



وقالت "الرومى" فى لقاء لها على قناة العربية، إن بيئة العمل مهمة وإنه فى حالة كون الموظفين سعداء فسيكون أيضا المتعاملين سعداء والمجتمع والشعب سعيد، موضحة أن وظيفة الرئيس التنفيذى للسعادة أن ينسق ويدير كل المشاريع والمبادرات التى تشجع موضوع السعادة والايجابية فى الجهات الحكومية
وتابعت: "نطمح أن يمتد هذا المنهج إلى القطاع الخاص"، كما أضافت وزيرة السعادة "الإنسان الإيجابى لابد أن يكون إنسان سعيد، وواحدة من قيم السعادة أن يكون الإنسان إيجابى وبالنسبة لنا فى الإمارات الكوب دائما مليان".

وأشارت "عهود" إلى أن الشيخ محمد بن راشد اعتمد البرنامج الوطنى للسعادة والإيجابية ويرتكز على 3 محاور أولا السعادة والإيجابية فى العمل الحكومى سواء سياسات أو برامج أو خدمات أو بيئة العمل، وثانيا السعادة والإيجابية كأسلوب حياة، وثالثا قياس السعادة.

وأردفت: "عندنا خطة موجودة لـ100 يوم ومؤشرات فى كل مجال، والشيخ محمد دائما ما يتابع هذه الاشياء لأنها مهمة على أجندة الحكومة، وميثاق السعادة الذى خرج اليوم يؤكد التزام دولة الامارات بأن هذه الموضوع مهم وفى قلب وصميم العمل".

وأوضحت وزير السعادة الإماراتية أن خطة الـ100 يوم ليست لوزارة السعادة فقط وإنما لكل الوزراء فى حكومة الإمارات، لافتة إلى أنهم أطلقوا حزمة مبادرات وسيكون هناك مبادرات أخرى.


موضوعات متعلقة:


- حاكم دبى يعتمد ميثاقا وطنيا للسعادة والإيجابية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة