ياهو تتيح لـ"فيس بوك" ببيع الإعلانات على "تمبلر" لزيادة أرباحها

الأحد، 20 مارس 2016 04:09 م
ياهو تتيح لـ"فيس بوك" ببيع الإعلانات على "تمبلر" لزيادة أرباحها ديفيد كارب مؤسس تيمبلر
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف تقرير جديد أن كلا من شركتى ياهو وفيس بوك تجريان مباحثات حول صفقة جديدة من شأنها السماح لفيس بوك بيع الإعلانات على خدمة المدونات "تمبلر" -المملوكة من قبل ياهو - عبر شبكة الإنترنت.

ووفقا لما نشره موقع "بيزنيس انسايدر" البريطانى، فيأتى هذا التقرير بعد فشل منصة التدوين تمبلر فى تحقيق الأرباح التى كانت تأملها ياهو، خاصة وأن الموقع قادر فقط على بيع الإعلانات على 10 إلى 15% من المخزون المتوفر لصفحات الويب، وهو ما يجعل من الشراكة مع فيس بوك هى الحل.

ومن المنتظر أن يتم إتاحة الإعلانات الجديدة التى تأتى من فيس بوك على تمبلر عن طريق "شبكة جمهور فيس بوك"، وهى الخدمة التى تساعد من خلالها فيس بوك المسوقين لوضع إعلاناتهم خارج الشبكة الاجتماعية الخاصة بفيس بوك نفسها.

وتأتى هذه الخطوة فى أحدث مؤشر على جهود تمبلر لزيادة الإيرادات الإعلانية، حيث إن تمبلر قامت مؤخرا بإعادة هيكلة فريق المبيعات، خاصة بعدما بذلت مجهود كبير فى التكامل مع المبيعات الفاشلة للشركة الأم ياهو، كما قامت تمبلر أيضا بإزالة عائق كبير للماركات التى تشترى الإعلانات على موقعها من خلال إلغاء شرط ضرورة محافظة المعلنين على مدونة تمبلر الخاصة بهم.


موضوعات متعلقة:


- تمبلر وواتس آب.. وسائل جديدة للإرهاب بعد مطاردة داعش على تويتر وتليجرام

- ميزة جديدة لـ"Tumblr" لدعم Live Photos على هواتف آيفون









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة