ما لا تعرفينه عن أسرار رجيم "جنيفر لورانس".. ماحدش بيخس بالساهل

الثلاثاء، 22 مارس 2016 02:04 م
ما لا تعرفينه عن أسرار رجيم "جنيفر لورانس".. ماحدش بيخس بالساهل جنيفر لورانس
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جنيفر لورانس هى بلاشك واحدة من الممثلات الأكثر نجاحًا، والأكثر جمالاً أيضًا، ومن أهم ما يميزها هى أنها لا تعتمد على جمالها فحسب للنجاح ولكن نجاحها هذا نتيجة عمل شاق.

رجيم جنيفر لورانس سر رشاقة جنيفر لورانس (1)
النجمة جنيفر لورانس

العمل الشاق لجنيفر لورانس لا يقتصر على الفن فحسب وإنما تبذل مجهودًا كبيرًا أيضًا من أجل الحفاظ على لياقتها، وتحاول أن تحقق معادلة صعبة للغاية وهى أن تحتفظ بجسم رشيق وجذاب، وفى الوقت نفسه لا تحرم نفسها من متع الحياة التى تحب أى فتاة فى العشرينات أن تمارسها.

رجيم جنيفر لورانس سر رشاقة جنيفر لورانس (2)
جنيفر لورانس مع مدربها دالتون جين
ولهذا السبب بالتحديد من المهم أن تتعرفى على أسرار رجيم "جنيفر لورانس" التى كشفها لموقع "healthyceleb" مدربها الخاص "دالتون جين"، والذى يقول إن "جنيفر" كانت تحديًا بالنسبة له لأنها تريد أن تبدو مذهلة بشرط أن يكون لديها الحرية فى تناول ما تريده وهى فى العشرينات.

أسرار رجيم "جنيفر لورانس"

من أجل تحقيق هذه المعادلة الصعبة التى تحلم بها "جنيفر" وكل فتاة أخرى، كان لابد من اتباع نظام غذائى خاص، وفى الوقت نفسه ممارسة الكثير من الرياضة حتى أنها فى مرحلة ما كانت تمارسها لمدة تتراوح بين 10 إلى 12 ساعة يوميًا، لمدة 3 أشهر.

رجيم جنيفر لورانس سر رشاقة جنيفر لورانس (3)
الزبادى اليونانى والشوكولاتة الداكنة والحمص بالخضروات
وقال المدرب الخاص بها إن النظام الغذائى للمثلة الشابة يتمحور بشكل خاص حول تناول الزبادى اليونانى كامل الدسم، والقليل من الحمص والخضروات وكذلك الشوكولاتة الداكنة.

رجيم جنيفر لورانس سر رشاقة جنيفر لورانس (4)
بيض مسلوق وشرائح تفاح بزبدة الفول السودانى وزبادى جوز الهند
وأشار "دالتون" إلى أن "جنيفر" تهتم بشكل خاص بالوجبات الخفيفة الصحية، التى تمنحها صحة جيدة وفى الوقت نفسه لا تتسبب فى زيادة وزنها، مثل زبادى حليب جوز الهند كمصدر جيد للألياف، وشرائح التفاح مع زبدة الجوز لأنها غنية بالأوميجا 3، والبيض المسلوق لأنه يوفر الكولين الذى يعزز وظيفة الدماغ.

رجيم جنيفر لورانس سر رشاقة جنيفر لورانس (5)
العنب البرى والكاجو
من الوجبات الخفيفة الصحية أيضًا التى تأكلها "جنيفر" الكاجو والعنب البرى الذى يمنحها كمية رائعة من البروتين والدهون ومضادات الأكسدة التى تعزز قدرة الدماغ.

محظورات رجيم جنيفر لورانس

رجيم جنيفر لورانس سر رشاقة جنيفر لورانس (6)
أصابع البروتين والجرانولا
رغم الحرية التى تتمتع بها "جنيفر لورانس" فى نظامها الغذائى إلا أن هناك بعض المحظورات التى لا تتناولها أهمها أصابع البروتين والجرانولا لأنها تحتوى على الكثير من السكر.

تمارين رياضية بدون أدوات

رجيم جنيفر لورانس سر رشاقة جنيفر لورانس (7)

وأشار المدرب الشخصى لجنيفر لورانس إلى أنها جنبًا إلى جنب مع الرجيم الذى تتبعه تحرص على ممارسة العديد من التمارين الرياضية التى لا تحتاج إلى معدات على الإطلاق لذا يمكنها ممارستها فى أى مكان، مثل تمارين القرفصاء واليوجا، وتمارين التنفس، ورياضة المشى والركض الصباحى.


موضوعات متعلقة..


رجيم البطن .. 5 نصائح للتخلص من الدهون نهائياً

لو عايزة تخسى بسرعة .. تعرفى على طريقة الرجيم العكسى

بالصور.. 3 تمارين رياضية تساعدك فى تخسيس البطن









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة