محافظ أسوان يوجه بتحديد توقيتات مناسبة لصيانة محطات مياه الشرب

الخميس، 24 مارس 2016 03:57 م
محافظ أسوان يوجه بتحديد توقيتات مناسبة لصيانة محطات مياه الشرب اجتماع محافظ اسوان ولجنة معاينة محطات مياه الشرب
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعطى اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان مهلة حتى نهاية مارس الجارى لرئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بإعادة الهيكلة الإدارية والفنية بما يحقق جودة ونجاح نظام العمل داخل محطات المياه وتفعيل وسائل الأمان والسلامة الصحية والمهنية داخل المحطات ورفع مستوى جودة تنقية المياه بالشكل المطلوب.

وطالب محافظ أسوان بتحديد توقيتات مناسبة للصيانة وغسيل المرشحات داخل محطات المياه مع الإعلان عن هذه التوقيتات للمواطنين قبلها بوقت كافى لتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب فى فترة انقطاع المياه عنهم.

بالإضافة إلى قيام مجموعات عمل من ذوى الخبرة والكفاءة من الشركة القابضة لتحقيق تعايش كامل لمدة يوم فى كل محطة سواء لمياه الشرب أو الصرف الصحى لإكساب العاملين بهذه المحطات بالخبرات الإدارية والفنية مع الإطلاع على أى قصور أو مشاكل لرفعها لرئاسة الشركة والتعامل الفورى معها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان اليوم مع اللجنة التى قامت بالمرور المفاجئ على 4 محطات لمياه الشرب بمركز نصر النوبة بالإضافة إلى الوحدة الصحية بقرية الدكة.

كما قرر محافظ أسوان صرف مكافأة إجادة للدكتور أحمد عبده الطبيب الممارس بالوحدة الصحية بقرية الدكة بعد إشادة أهالى القرية والقرى المجاورة بأداءه المتميز فى أداء الخدمة الطبية وخاصة أنه يقوم بالمرور على 8 وحدات صحية.


 اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان (1)

 اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان (2)

 اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان (3)

 اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان (4)



موضوعات متعلقة..



- بالصور.. محافظ أسوان يوجه بإنشاء سور لمستشفى السباعية المركزى


- محافظ أسوان يستقبل وفد دبلوماسى من 73 شخصية فى جولة سياحية بالمحافظة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة