بالصور.. مدير أمن الجيزة يقود حملة ببولاق الدكرور.. ويؤكد: إنشاء نقطة شرطة بناهيا لضبط الخارجين عن القانون.. حملات لمطاردة باعة جائلين وإزالة إشغالات.. و"المرور" تعديد تخطيط موقف السيارات العشوائى

الأحد، 27 مارس 2016 05:30 م
بالصور.. مدير أمن الجيزة يقود حملة ببولاق الدكرور.. ويؤكد: إنشاء نقطة شرطة بناهيا لضبط الخارجين عن القانون.. حملات لمطاردة باعة جائلين وإزالة إشغالات.. و"المرور" تعديد تخطيط موقف السيارات العشوائى مدير أمن الجيزة خلال حملة أمنية ببولاق الدكرور
كتب بهجت أبو ضيف وعبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء أحمد حجازى مدير أمن الجيزة، أنه تقرر إنشاء نقطة شرطة بمنطقة ناهيا لمتابعة الحالة الأمنية، وضبط الخارجين عن القانون ببولاق الدكرور، بالإضافة إلى منع عودة الباعة الجائلين لأماكنهم مرة أخرى.

وأضاف "حجازى" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أثناء مشاركته فى حملة أمنية مكبرة، أن الحملة هدفها إزالة الإشغالات التى تسبب بها الباعة الجائلين، استجابة لشكاوى المواطنين الخاصة بتضررهم من الباعة الذين يفترشون كوبرى المشاة الذى يصل بين منطقة ناهيا وشارع السودان.

وتابع أن الحملة شهدت أيضا تنفيذ الأحكام القضائية، وضبط المخالفات المرورية، خاصة وأن المنطقة تشهد موقف سيارات عشوائى وهو ما يؤدى إلى تكدس الحركة المرورية خاصة أمام كوبرى ناهيا الذى يصل المنطقة بشارع جامعة الدول العربية.

وأكد مدير أمن الجيزة أن الحملات الأمنية مستمرة على المناطق العشوائية لتطهيرها من تجار المخدرات.

فيما طالب أهالى المنطقة، مدير أمن الجيزة بتكرار الحملات الأمنية وتكثيف التواجد الشرطى بالمنطقة، للقضاء على ظاهرة انتشار تجارة المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية.

وفى ذات السياق، قامت إدارة التخطيط والبحوث الفنية بمرور الجيزة، برئاسة العقيد وائل طاهر مدير الإدارة، بإعادة تحديد مداخل ومخارج موقف ناهيا للسيارات، مع إعادة تخطيط الموقف بالكامل، وعمل حارات مرورية خاصة بخروج المركبات من الموقف حتى مطلع كوبرى ناهيا وصولا إلى شارع جامعة الدول العربية.

كما تم التنسيق مع حى بولاق الدكرور، لإزالة أى معوقات بالميدان بالكامل حتى كوبرى ناهيا وصولا إلى مناطق المهندسين، على أن يتم الانتهاء من تلك الأعمال خلال الفترة المقبلة، مع إزالة وتطهير الطرق المؤدية إلى الموقف لتسهيل حركة السيارات، وذلك بناء على تعليمات اللواء مجدى إسماعيل مدير مرور الجيزة.



مدير أمن الجيزة خلال حملة أمنية ببولاق الدكرور (1)

مدير أمن الجيزة خلال حملة أمنية ببولاق الدكرور (2)

مدير أمن الجيزة خلال حملة أمنية ببولاق الدكرور (3)

مدير أمن الجيزة خلال حملة أمنية ببولاق الدكرور (4)

مدير أمن الجيزة خلال حملة أمنية ببولاق الدكرور (5)

مدير أمن الجيزة خلال حملة أمنية ببولاق الدكرور (6)

مدير أمن الجيزة خلال حملة أمنية ببولاق الدكرور (7)




موضوعات متعلقة..



- أمن الجيزة يشن حملة مكبرة لمطاردة الباعة الجائلين بناهيا وإزالة الإشغالات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة