بالفيديو.. بعد تألق حمادة طلبة.. حكاية 3 فدائيين على "خط المرمى"

الأحد، 27 مارس 2016 10:06 ص
بالفيديو.. بعد تألق حمادة طلبة.. حكاية 3 فدائيين على "خط المرمى" حمادة طلبة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاء تألق حمادة طلبة مدافع منتخب مصر والزمالك، فى أولى مشاركاته بقميص الفراعنة أمام نيجيريا فى المرحلة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة للجابون 2017، والتى أقيمت أول أمس الجمعة، وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، بعدما منع هدفاً محققاً من على خط المرمى كان كافياً بخسارة المنتخب الوطنى للمباراة.

طلبة ليس الأول فى الفدائية والتحدى حتى آخر نفس، فهناك كتيبة من المدافعين اشتهرت بدورها المؤثر فى حماية شباكها من الأهداف وانتزاع الآهات من الجماهير شكراً على مرور الموقف بسلام.
"اليوم السابع" يستعرض حكاية 3 فدائيين تخصص فى إنقاذ الكرة من على خط المرمى..

حمادة طلبة


رغم مشاركاته الدولية التى تعد على أصابع اليد الواحدة، فإن مدافع الزمالك أثبت حضوراً قوياً فى مرمى التألق، حيث أنقذ شباك الفراعنة من هدف محقق لمنتخب نيجيريا فى الدقيقة 84 والمرمى خالٍ من حارسه ليخطف المنتخب الوطنى نقطة ثمينة خارج الديار.


وائل جمعة


طوال مشواره الأسطورى مع الساحرة المستديرة، صنع وائل جمعة مدافع الأهلى ومنتخب مصر السابق تاريخاً من الإنجازات والبطولات وأيضاً الإنقاذات التاريخية التى منعت أهدافاً محققة عن الفريق الأحمر والمنتخب الوطنى.


محمود فتح الله


اشتهر بالتحدى والإصرار وعدم الاستسلام، ترك بصمة لا تنسى فى خط دفاع الفراعنة والزمالك قبل أن يحط الرحال فى فريق الإنتاج الحربى، وكان دائماً تخصص إنقاذ شباكه من أهداف محققة.




موضوعات متعلقة..


- صفحة الزمالك عن لقطة إنقاذ حمادة طلبة هدفا محققا: "قاتل بكل ما تملك"
- حمادة طلبة: " الروح " وراء تعادل المنتخب أمام نيجيريا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة