مصارع أمريكى يعترف بالتمثيل فى عروض المصارعة الحرة

الإثنين، 28 مارس 2016 03:04 م
مصارع أمريكى يعترف بالتمثيل فى عروض المصارعة الحرة ذا ميز
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترف الأمريكى ذا ميز نجم المصارعة الحرة بتمثيل عدم القدرة على المشى، عقب عرض المصارعة المحلى الذى انتهى أول أمس، وأكد عدم اصابته واستعداده للفوز بلقب بطولة القارات فى مهرجان ريسلمانيا 32 المقبل.

ذا ميز يسخر من شائعة إصابته


روج عدد من جماهير المصارعة الحرة شائعة حول إصابة ذا ميز عقب انتهاء عرض المصارعة المحلى، الذى أقيم بالولايات المتحدة الأمريكية أول أمس، وقام الأمريكى بالرد على تلك الشائعات بنشر تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر يؤكد فيها على أنه قام بتمثيل عدم القدرة على المشى، وأنه لم يتعرض للإصابة مطلقا، وأن من قام بترويج هذه الشائعات شخص غبى.

نجم المصارعة الحرة يصف مروجى شائعات إصابته بالأغبياء


قال نجم المصارعة الحرة الأمريكى خلال التغريدة التى نشرها عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، إن كل من روج هذه الشائعات أغبياء ولا يعرفون قدراته فى مهنة التمثيل، وأنه ممثل بارع وشارك بعدد من الأعمال التمثيلية، وأكد أنه بصحة جيدة وواثق من قدرته على الفوز بحزام بطولة القارات بمهرجان ريسلمانيا 32.

ومن المقرر أن يشارك ذا ميز بنزال بين 7 مصارعين على لقب بطولة القارات بمهرجان ريسلمانيا 32، بين كيفن أوينز ودولف زيجلر وسامى زين وستاردست وذاك رايدر وسين كارا.



مصارع أمريكى يعترف بالتمثيل فى عروض المصارعة الحرة (1)

مصارع أمريكى يعترف بالتمثيل فى عروض المصارعة الحرة (2)

مصارع أمريكى يعترف بالتمثيل فى عروض المصارعة الحرة (3)



اخبار متعلقة


راندى أورتون يهزم ذا ميز فى SmackDown










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة