3 أسباب وراء مفاجآة اندرلخت بشراء محمود تريزيجيه..مهارات اللاعب تجبر الادارة على التمسك بخدماته..الرحيل المتوقع لثنائى الفريق..ومنح النجم المصري تذكرة التألق

الخميس، 03 مارس 2016 06:56 م
3 أسباب وراء مفاجآة اندرلخت بشراء محمود تريزيجيه..مهارات اللاعب تجبر الادارة على التمسك بخدماته..الرحيل المتوقع لثنائى الفريق..ومنح النجم المصري تذكرة التألق محمود تريزيجيه
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاء شراء نادى اندرلخت البلجيكى، لمحمود تريزيجيه، صانع ألعاب المنتخب الوطنى، لمدة 4 سنوات قادماً من النادى الاهلى، بمثابة مفاجآة سعيدة لُعشاق الكرة المصرية، التى عاشت حالة من القلق، على مستقبل اللاعب في مشواره الاحترافى.

لم يشارك محمود تريزيجيه سوى فى اربع مباريات بمسابقة الدورى البلجيكى مع اندرلخت، بإجمالي 107 دقيقة، بعدما تم استبعاده من قوائم العديد من المباريات بمختلف المسابقات المحلية والاوروبية، بالاضافة إلى الإصابة التى تعرض لها في الكتف، وأبعدته عن الملاعب لفترات طويلة.

ليس هذا فحسب، بل أطلق الألبانى بيسنك هاسى المدير الفنى لفريق أندرلخت العديد من التصريحات توقع خلالها الجميع، إنتهاء مشواره تريزيجيه، لاسيما عندما تحدث عن مشكلة اللغة واصفاً إياها بـ"الخطيرة".

التقرير التالي يستعرض أبرز الاسباب التي دفعت مسئولي اندرلخت لشراء اللاعب، بعدما قضى موسماً على سبيل الاعارة.

مهارات اللاعب


يمتلك محمود تريزيجيه مهارات فنية فائقة، نال على أثرها إعجاب مسئولى النادى، بالإضافة إلى الألبانى بيسنك هاسى المدير الفنى لفريق أندرلخت الذى يرى بأن تريزيجيه يمكنه أن يكون أحد الاعمدة الرئيسية للفريق بشرط إتقان اللغة حتى يتمكن من المشاركة في المباريات وإدراك التعليمات الفنية خلال التدريبات واللقاءات بالإضافة إلى التواصل بشكل جيد مع بقية عناصر الفريق.

صورة-1



رحيل ثنائى اندرلخت


من أبرز الاسباب التي دفعت ادارة نادى اندرلخت لشراء محمود تريزيجيه من النادى الاهلى هو الرحيل المتوقع للثنائى دينيس برايت وماتياس سواريز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويرى بيسنك هاسى المدير الفنى لفريق أندرلخت أن اللاعب المصرى يعد البديل الامثل للثنائى الراحل.

صورة-2



نهاية عصر القلق


لاشك أن خطوة نادى اندرلخت بالتعاقد مع محمود تريزيجيه "نهائياً" سيمنح اللاعب دفعة معنوية هائلة، لتقديم الافضل من أجل المشاركة في المباريات والتركيز الشديد مع فريقه، والانسجام بشكل أكثر وأفضل مع بقية عناصر الفريق، لاسيما وأن اللاعب عانى طوال الفترة الماضية حالة من القلق حول مصيره الاحترافى.


صورة-3

كان الألبانى بينسك هاسى المدير الفنى لنادى أندرلخت البلجيكى، قد تحدث بهذا الشأن قائلاً، "محمود تريزيجيه كان نجما فى الأهلى، لكن عندما حضر إلى أندرلخت، شعر بأن كل شىء انفض من حوله".













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة