بالصور.. "Harry Singha" يحاضر بجامعة النيل لتمكين الشباب

الخميس، 03 مارس 2016 05:43 م
بالصور.. "Harry Singha" يحاضر بجامعة النيل لتمكين الشباب المحاضر العالمى "Harry Singha"
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضافت جامعة النيل الأهلية بمدينة 6 أكتوبر "Harry Singha"، أحد المحاضرين العالميين فى مجال القيادة، فى صورة معسكر تدريبى لمدة 3 أيام فى الفترة من اليوم الخميس، إلى 5 مارس الجارى، لتنمية قدرات الشباب.

واستهدفت المحاضرة الأولى التى ألقاها"Harry Singha" داخل المعسكر التدريبى، مساعدة الشباب على التخلص من الظروف السيئة التى تحيط بهم وتحويلها لظروف إيجابية، وإرشادهم لمعرفة كيف يكونون قادة فى المجتمع، بالإضافة إلى مساعدتهم على تطوير أدائهم فى كل الأنشطة، وتمكين الشباب لمساعدتهم ليكون لهم دور فعال فى المجتمع.

وشملت المحاضرة، العناصر التى يمكنها تنمية القدرات العلمية والثقافية، بالإضافة إلى كيفية التخطيط للمستقبل العلمى للمجتمعات بمشاركة الشباب لبناء دولة حديثة تقوم على أساس علمى وتكنولوجى بمستوى جيد، وهو ما يساعد تلك الدول على صناعة تاريخ حديث قوى.

وحضر العشرات من طلاب الجامعة محاضرة "Harry Singha"، كما حرص عدد من طلاب المدارس على الحضور للاستماع للمحاضر العالمى.

يذكر أن "Harry Singha"، حاضر مع عدد من الشخصيات الدولية المهتمة بتنمية الشباب ومنهم الرئيس الأمريكى الأسبق بيل كلينتون، والسير ريتشارد تشارلز نيكولاس برانسون ومؤسس مجموعة فيرجين جروب التى تضم أكثر من 360 شركة عالمية، وعدد من الشخصيات الأخرى، وقدم محاضراته فى أكثر من 50 بلدًا، كما أنه اختار مصر كأول وجهة له فى الشرق الأوسط وتحديدا جامعة النيل الأهلية من داخل مصر باعتبارها أول جامعة أهلية فى القرن الـ21 وجامعة تهتم بالابتكار والبحث العلمى والتنمية المجتميعة لتشجيع الشباب على القيادة.

من جانبه قال الدكتور طارق خليل، رئيس جامعة النيل الأهلية، إن هذا المعسكر التدريبى يأتى فى إطار دور الجامعة فى اهتمامها بالشباب وكذا تنمية المجتمع المحلى، وأنه لا تزال هناك فرصة للشباب وطلاب المدارس والجامعات، للتسجيل على الصفحة الرسمية للجامعة لحضور محاضراته واللقاء والتدرب على يد الخبير العالمى "هارى سنج".


Harry-Singha

المحاضر-العالمى

المحاضر-العالمى-Harry-Singha-(1)



موضوعات متعلقة..



غدا..جامعة النيل تستضيف المحاضر العالمى"Harry Singha" فى القيادة وتمكين الشباب











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة