بالصور.. حلوانى إخوان تفتتح استثمارات جديدة بتكلفة 100 مليون جنيه بالعاشر

الخميس، 03 مارس 2016 06:44 م
بالصور.. حلوانى إخوان تفتتح استثمارات جديدة بتكلفة 100 مليون جنيه بالعاشر مجلس إدارة حلوانى إخوان
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدينة العاشر من رمضان، صباح اليوم، افتتاح مصنع جديد يتبع شركة حلوانى مصر والسعودية بطاقة إنتاجية تصل إلى ما يزيد عن 14 ألف طن سنوياً وبحجم استثمارات ما يقرب من 100 مليون جنيه للمصنع.

وخلال حفل الافتتاح قال المهندس عبد الرحمن الرويتع رئيس مجلس إدارة مجموعة حلوانى بالسعودية أنه إضافة إلى استثمارات مجموعة حلوانى لصناعة اللحوم فى مصر والسعودية، تم إنشاء أحدث مصنع لإنتاج صناعة الدواجن فى مدينة العاشر من رمضان، مؤكدا أن هذا المصنع يقدم للمستهلك المصرى كل ما يحتاجه من منتجات الدواجن النصف مقلية والمشوية والمصنعة، طبقاً لأعلى مقاييس الجودة العالمية.

ومن جانبه أكد المهندس صالح حفنى رئيس مجلس إدارة حلوانى مصر إن مصنع الدواجن هو امتدادا لخطة الشركة التوسعية فى الأسواق المصرية، باعتبارها من أكبر وأهم الأسواق فى المنطقة، قائلا "إننا نخطط دوما لنجعل من مصر دولة مصدرة للصناعات الغذائية ذات الجودة العالية إلى العالم".

كما أكد المهندس صالح حفنى أن ريادة الشركة فى صناعة اللحوم المبردة والتنوع فى صناعاتها الأخرى من خلال مصانع الحلاوة والطحينة والمربى والمعمول، ساهم فى وضع استراتيجية مستقبلية توسعية للشركة من خلال الدخول فى صناعات غذائية متعددة تهدف إلى الاستمرار فى الاستثمار فى الأسواق المصرية.

ومن جانبه أوضح المهندس طارق مدكور المدير التنفيذى لحلوانى مصر أن ثقة المستهلك المصرى على مدار أكثر من ربع قرن فى منتجاتنا وراء تزايد استثماراتنا فى مصر، مشيدا بالزيارة الأخيرة للدكتور خالد حنفى وزير التموين لمصنع حلوانى مصر الشهر الماضى، والذى أكد خلالها أنها تمثل إحدى العلامات البارزة فى صناعة المنتجات الغذائية من اللحوم والتنوع والتكنولوجيا المتطورة التى تضمن أعلى مستويات الجودة والثقة.

ومن الطرائف التى شهدها، اليوم، استقبال العاملات بحلوانى العاشر للضيوف والحاضرين للافتتاح بحضور قيادات مجلس إدارة المجموعة على رأسهم المهندس عبد الرحمن الرويتع رئيس مجلس إدارة مجموعة حلوانى والمهندس صالح حفنى رئيس مجلس إدارة حلوانى مصر، وأعضاء مجلس إدارة الشركة بالسعودية ومصر، والدكتور سمير عارف رئيس جمعية مستثمرى العاشر من رمضان والدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس جهاز العاشر من رمضان للتنمية وبعض قيادات لعدة بنوك مصرية، بالزغاريد وهو ما أبهج الحضور، ووجه رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لحلوانى مصر بالعاشر، كلمة شكر لكافة فريق العمل، معلنا منحة مكافأة شهر لكل العاملين بمناسبة الافتتاح.

كما أبدى الحضور إعجابهم بأغنية لحنها وألفها أحد العاملين بالشركة بمناسبة الافتتاج، وأنتجها على حسابه الخاص عرفانا منه وولاء لإدارة الشركة والقيادات بها.
منال العيسوى ورئيس مجلس إدارة حلوانى بالسعودية (1)

منال العيسوى ورئيس مجلس إدارة حلوانى بالسعودية (2)

منال العيسوى ورئيس مجلس إدارة حلوانى بالسعودية (3)

منال العيسوى ورئيس مجلس إدارة حلوانى بالسعودية (4)

منال العيسوى ورئيس مجلس إدارة حلوانى بالسعودية (5)

منال العيسوى ورئيس مجلس إدارة حلوانى بالسعودية (6)

منال العيسوى ورئيس مجلس إدارة حلوانى بالسعودية (7)

منال العيسوى ورئيس مجلس إدارة حلوانى بالسعودية (8)

منال العيسوى ورئيس مجلس إدارة حلوانى بالسعودية (9)

منال العيسوى ورئيس مجلس إدارة حلوانى بالسعودية (10)

منال العيسوى ورئيس مجلس إدارة حلوانى بالسعودية (11)

منال العيسوى ورئيس مجلس إدارة حلوانى بالسعودية (12)

منال العيسوى ورئيس مجلس إدارة حلوانى بالسعودية (13)

منال العيسوى ورئيس مجلس إدارة حلوانى بالسعودية (14)

منال العيسوى ورئيس مجلس إدارة حلوانى بالسعودية (15)

منال العيسوى ورئيس مجلس إدارة حلوانى بالسعودية (16)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة