طبعهم كده .. الدلو العقرب و الحمل أبراج انتظر منها كذبة أبريل

الخميس، 31 مارس 2016 04:00 م
طبعهم كده .. الدلو العقرب و الحمل أبراج انتظر منها كذبة أبريل كذبة أبريل
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
" كذبة أبريل" عادة ما يأخذ البعض من هذه الأسطورة التى جعلت من هذا الشهر وقت عالمى للكذب الأبيض، وسيلة لهم تعاونهم على اختلاق القصص والروايات، وتأليف فصول مرتبة ومتزنة من الكذبة التى يريدون أن يخدعون بها أصدقائهم أوأقاربهم أو حتى شركاء حياتهم بغرض المزاح.

لكن حتى لا تخدع وتقع فى هذه المصيدة وتتحول إلى مادة للسخرية، يجب أن تتعرف على أكثر الأبراج التى تميل إلى الكذب وافتعال المواقف لتثير غيرتك أو دهشتك أو حتى تصدمك بها، وعلى حسب صفات الأبراج يعتبر كل من العقرب والدلو والحمل هم الأقرب إلى كذبة أبريل.

الحمل:

بطبيعة هذا البرج مغامر ومشاكس يختلق الأزمات والمشاكل لذلك ستدفعه هذه الصفات لاختلاق كذبة الأقرب أن تكون على شريك حياته بهدف اختباره، فمن الممكن أن يخبره عن أزمة مالية أو عن علاقة عاطفية حتى يتعرف على ردود أفعاله.

العقرب:

هذا البرج بطبيعته غامض لا يميل للبوح بما يحمله بداخله، يهرب من المواجهات ويحتفظ بأسراره لنفسه، لذلك من الممكن أن يكذب عليك طوال العام وليس بشهر أبريل وحسب، وعادة لا يمكنك اكتشاف كذبه إلا عن طريق الصدفة وعادة لا يعترف بها ويتهمك بالجنون.

الدلو:

يتسم هذا البرج بخفة الظل وروح الدعابة لذلك هو دائماً ما يبحث عن أى فرصة حتى يخلق جو من المرح، ويعتبر أن شهر أبريل هو الوقت الأمثل والبيئة الصالحة لمثل هذه الدعابات، لذلك توقع منهم كذبة كبيرة يتقنونها، مثل الإعلان عن الارتباط العاطفى، إدعاء المرض وهكذا، وعادة ما يكشفونها بأنفسهم.

الأسد:

يحاول هذا البرج دائما أن يلفت انتباه الجميع وغالبا ما يختلق أى موقف ليظهر ويوضح وسط الناس، لذلك ينتهز شهر أبريل حتى ليؤلف قصة ما تثير الجدل حوله.

الجوزاء:

كما هو متعارف عليه الجوزاء برج مودى يفضل الابتعاد عن الواقع وكسر الملل لذلك ربما تجده يحاول اختلاق كذبة فى هذا الشهر نوعا من المداعبة وكسر الروتين اليومى.


موضوعات متعلقة

فى شهره.. اعرف حكاية برج الحمل راجل كان أو ست عن الحب والشغل والطباع.. ينفر التعامل مع الثور.. علاقته بالجوزاء أولها حب وآخرها انفصال.. آخره مع الأسد صداقة.. ويرفض انتقادات العذراء


لو ابنك مواليد الحمل .. اعرفِ الدليل النفسى للتعامل معه "عشان متغلطيش"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة