بالفيديو.. عمر الشريف فى حوار نادر مع طارق حبيب: "معنديش ثقة فى نفسى"

السبت، 05 مارس 2016 11:15 ص
بالفيديو.. عمر الشريف فى حوار نادر مع طارق حبيب: "معنديش ثقة فى نفسى" عمر الشريف
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفنان العالمى عمر الشريف فى حوار تليفزيونى نادر له مع طارق حبيب أن الفنان مهما بلغ من تحقيق أحلامه يظل يحلم بتحقيق المزيد، وأضاف الشريف فى لقائه مع برنامج "من الألف للياء" أنه لم يحقق كل أحلامه فى السينما المصرية التى قدم لها عددا كبيرا من الأعمال التى تعد من أهم ما أنتج فى تاريخ السينما.

وأوضح عمر الشريف أنه حريص دائما على التعرف على الأجيال الجديدة فى السينما لمعرفة طريقة تفكيرهم وهو ما يحمسه دائما على مشاركة النجوم الشباب فى أعمالهم، وخلال الحوار كشف عمر الشريف عن تصريح هام عندما قال "أنا معنديش ثقة بنفسى"، وتابع: والدليل على ذلك أننى حاليا أستعد لبطولة أحد الأفلام وأشعر بالخوف من الدور رغم تاريخى الطويل فى السينما المصرية والعالمية.

وأوضح عمر الشريف أنه مر بمرحلة صعبة فى حياته وهى أزمة "السن" والتى لا يصعب عليه وقتها الإجابة على سؤال "هل أنا كبرت ولا لسه صغير؟" وهو ما يضع المنتجين فى حيرة عند ترشيحه لأدوار حيث يبحثون عن الشخصية التى تصلح لى بعدما ظهر على أعراض كبر السن.

وقال عمر الشريف إنه رغم كبر سنه إلا أنه مازال يتعلم من كل من حوله ليكتسب خبرات أكثر، مشيرا إلى أن منذ بداياته وهو يحرص على أن يراقب كل من حوله ليتعلم واحتكاكه بمخرجين عالميين وفنانين أجانب ساهم فى تكوينه كممثل.




اخبار متعلقة:


تأبين عمر الشريف خلال فعاليات الدورة 64 من المهرجان الكاثوليكى للسينما









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة