سيد عبد الحفيظ: من الصعب نقل مباراة "ريكرياتيفو" إلى العاصمة الأنجولية

الأحد، 06 مارس 2016 01:30 ص
سيد عبد الحفيظ: من الصعب نقل مباراة "ريكرياتيفو" إلى العاصمة الأنجولية الأهلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، أنه من الصعب نقل مباراة الفريق الأنجولى ريكرياتيفو من مدينة ليبولو إلى العاصمة الأنجولية، نظراً لوجود مطار خاص بمدينة "ليبولو"، موضحاً أن بعثة المارد الأحمر ستتوجه إلى العاصمة قبل موعد المباراة بيومين، للتغلب على الإجهاد، ومشقة رحلة السفر الطويلة.

ومن المقرر أن يسافر المارد الأحمر إلى أنجولا يوم 9 مارس الجارى لمواجهة فريق ريكر ياتيفو يوم 12 الشهر ذاته فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

أضاف عبد الحفيظ، أنه من المتوقع أن يستعين المارد الأحمر بالطيران الداخلى، سواء "طائرة خاصة" أو "خطوط الطيران الداخلى" أو للسفر إلى مدينة ليبولو، منعناً لإجهاد اللاعبين، أو السفر عن طريق "أتوبيس".

وعن لحاق حسام عاشور لاعب وسط الفريق، ببعثة المارد الأحمر لأنجولا، بعد تعرضه للإصابة فى مباراة مصر المقاصة، التى شارك بها مساء أمس السبت، أكد مدير الكرة، أن احتمالات سفر اللاعب واردة، ولكن بها صعوبة، نظراً لعدم التأكد من مدى الإصابة.

وأكد سيد عبد الحفيظ، أن عمرو السولية صانع ألعاب الأهلى، لم يرافق بعثة الفريق لأنجولا، نظراً لعدم قيده بقائمة الفريق بالجولة 32 بالبطولة الإفريقية.


موضوعات متعلقة



- الأهلى يُقرر تغيير "محل الإقامة" فى أنجولا بسبب أزمة الـ300 كيلو

عماد متعب يعود للمشاركة فى تدريبات الأهلى الجماعية بعد شفاء إصابته..الاثنين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة