طرق تخسيس مارسيها أثناء يومك بجانب الرجيم .. أهمها النوم والمياه

الإثنين، 07 مارس 2016 07:00 م
طرق تخسيس مارسيها أثناء يومك بجانب الرجيم .. أهمها النوم والمياه طرق صحية لخسارة الوزن
سارة مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
النحافة أصبحت هوس مسيطر على الفتيات فى جميع أنحاء العالم، والحمية الغذائية هى الكابوس الذى يواجههن فى سبيل الحصول على وزن مثالى وخسارة الوزن الزائد، بل أن العديد من الفتيات تتجهن لاستخدام طرق ضارة جداً على صحتهن مثل حبوب إنقاص الوزن أو الصيام لأيام طويلة، وهنا نقدم لكِ مجموعة من النصائح البسيطة التى جاءت فى مجلة WebMD الأمريكية، والتى من الممكن أن تتبعيها ضمن روتينك اليومى لتخسيس وزنك والحصول على جسم مثالى بدون مجهود وبدون أى خسائر صحية.

طرق تخسيس (1)
ساعة نوم زيادة تساعدك على خسارة وزنك

تبعاً لدراسة قام بها أحد الباحثين فى جامعة ميتشيغان بالولايات المتحدة الأمريكية فإن ساعة نوم زيادة يوميًا تجعلك تخسر 14 باوند أو ما يعادل 6 كم على مدار العام، وهناك دلائل على أن الحصول على أقل من 7 ساعات نوم يوميًا يجعل الإنسان يشعر بالجوع بشكل كبير على مدار اليوم.

طرق تخسيس (2)
استخدمى الخضروات بشكل دائم لوزن مثالى

تناول الكثير من الخضروات والفاكهة وسيلة رائعة لإنقاص الوزن فهى تمتلئ بالألياف والماء بسعرات حرارية قليلة جداً والتى تعطى الإحساس بالشبع، استخدمى الخضروات دائما ضمن مكونات طعام العشاء الخاص بكِ وسوف تتناولين الكثير من الطعام دون الحصول على أى وزن زائد.

طرق تخسيس (3)
الحساء قبل الأكل لشعور سريع بالشبع

تناولى القليل من الحساء قبل البدء فى تناول وجبتك الأساسية ذلك من شأنه أن يقلل من شهيتك بشكل كبير، حاولى استخدام الخضار المجمد أو الطازج مع قليل من المرق وابتعدى تماما عن الحساء الدسم حتى لا يأتى بنتيجة عكسية.

طرق تخسيس (4)
ملابسك الضيقة مكافئة لخسارة وزنك

علقى تنورتك المفضله التى هجرتيها بسبب زيادة الوزن أو فستانك الذى تتمنين ارتدائه من فترة طويلة فى الصف الأول من دولابك حتى تشجعى نفسك على خسارة الوزن ويكونوا بمثابة مكافئة لكِ وهدف تحاولين الوصول إليه.

طرق تخسيس (5)
حيل بسيطة للتخلص من الوزن بدون ريجيم

من الممكن أن تستخدمِ حيلة بسيطة عبارة عن استبدال الكوب الذى تتناولِ فيه مشروباتك اليومية من الكوب الصغير العريض إلى آخر طويل ورفيع، كيف يمكن لهذا أن يأتى بنتيجة؟ هذا ما جاء ضمن رسالة دكتوراه Brian Wansink والذى قال أن الحيل البصرية فى حالة الكوب الطويل تجعلنا نشعر أننا تناولنا الكثير من المشروبات ويجب أن نتوقف عن تناول المزيد.



موضوعات متعلقة


لو حامل وبتعملى دايت..اعرفِ أفضل أنظمة تخسيس الوزن أثناء الحمل

مصر الأولى فى السمنة أفريقيًا والـ14 عالميًا.. وأقراص التخسيس "وهم"

احذروا.. أدوية الريجيم تسبب الإدمان وارتفاع الضغط واضطراب الأمعاء

5 طرق ذكية تخسسك وتغنيك عن برامج التغذية الكيميائية والمائية والحديدية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة