قصة شقيقة متهم بالشذوذ أنقذت 177محتجزا بقسم الهرم من الإيدز.. أبلغت بإصابة شقيقها ومعامل الصحة تثبت إيجابية العينة.. عرض المتهمين بذات القضية للفحوصات..ومصدر: الفيروس يظل خاملا 6 أشهر فى بداية الإصابة

الأربعاء، 09 مارس 2016 08:53 ص
قصة شقيقة متهم بالشذوذ أنقذت 177محتجزا بقسم الهرم من الإيدز.. أبلغت بإصابة شقيقها ومعامل الصحة تثبت إيجابية العينة.. عرض المتهمين بذات القضية للفحوصات..ومصدر: الفيروس يظل خاملا 6 أشهر فى بداية الإصابة مديريه أمن الجيزة - أرشيفية
كتب مى عنانى – أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الثالث من مارس الجارى صدر قرار من نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد أبو الحسب رئيس النيابة، بحبس 3 متهمين بالشذوذ الجنسى 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتنفيذا لقرار النيابة العامة تم ترحيل المتهمين الثلاثة إلى قسم شرطة الهرم لقضاء فترة الحبس الاحتياطى، وبالمخالفة للقواعد المتبعة تم إيداع المتهمين الثلاثة بحجزين عموميين بالقسم يضم كل منهم عدد 177 محتجزا فى قضايا مختلفة تنوعت ما بين المخدرات والسلاح والتعاطى وغيرها من القضايا.

فى اليوم التالى لترحيل المتهمين لحجز قسم الهرم، توجهت "انتصار" شقيقة "فراولة" أحد المتهمين الثلاثة بالشذوذ الجنسى لزيارة شقيقها فى محبسه، وهناك فوجئت بأنه مودع بحجز يضم بداخله ما يقارب الـ177 متهما، ونظرا لعلمها بأن شقيقها مصاب بمرض "الأيدز"، انتابتها حالة من الصدمة، وتوجهت لمسئولى الحجز وأخبرتهم بطبيعة مرض شقيقها وخطورته على باقى المتهمين.

أخطرت الجهات الأمنية النيابة العامة بطبيعة المرض الذى يعانى منه "فراولة" وخطورته، فصدر قرار من النيابة بعرضه على معامل وزارة الصحة لإجراء تحليل له، لبيان مدى إصابته بالمرض من عدمه، وتم سحب العينة يوم السبت الماضى، وتسلمت النيابة نتيجتها يوم الاثنين والذى اتضح من خلالها إيجابيتها، وكان ذلك بمثابة الكارثة.

تحركت الجهات القضائية سريعا من أجل وقاية باقى المتهمين من خطر عدوتهم بالمرض، وتم عزل المتهم "فراولة وباقى المتهمين فى قضية الشذوذ عن باقى المتهمين، وصدر قرار بعرض المحتجزين جميعا على معامل وزارة الصحة لبيان إذا ما كان أى منهما أصيب هو الآخر بالمرض من عدمه جراء اختلاطه بالمتهم"فراولة".

المفاجأة الأخرى التى كشفها مصدر قضائى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، وهى أنه فى الغالب ستكون كل العينات سلبية نظرا لأن المصابين حديثا بفيروس الأيدز لا تظهر نتائجه فى العينات إلا بعد فترة لا تقل عن 6 أشهر من الإصابة بالمرض، لأن الفيروس يظل خاملا طيلة تلك الفترة.

وأضاف المصدر، أن نتائج العينات ستكون إيجابية فى حالة أن أى من المتهمين مصاب بالمرض منذ فترة طويلة، ضاربا المثل بـ"فرولة" المتهم بالشذوذ الجنسى _والذى كشفت شقيقته حقيقة مرضه لجهات التحقيق وتم عزله بالحبس الانفرادى_، والذى عرض على المعامل المركزية بوزارة الصحة وأثبتت إيجابية العينة التى تم سحبها منه.


موضوعات متعلقة:


- تفاصيل عرض محتجزى قسم الهرم على المعامل المركزية لبيان مدى إصابتهم بـ"الإيدز".. النيابة قررت حبس 3 شواذ وتم إيداعهم بالحجز العمومى.. شقيقة أحد المتهمين أبلغت عن إصابة شقيقها والتحليل أثبت إيجابيته










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة