قيادى بالجماعة الإسلامية يهاجم محمد ناصر..ويؤكد: اعتاد الغمز واللمز

الأربعاء، 09 مارس 2016 09:19 م
قيادى بالجماعة الإسلامية يهاجم محمد ناصر..ويؤكد: اعتاد الغمز واللمز الإعلامى محمد ناصر
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن أحمد طه رئيس لجنة الإعلام بحزب البناء والتنمية المنبثق من الجماعة الإسلامية، هجوماً حاداً على الإعلامى محمد ناصر الذى يظهر فى قنوات الإخوان من تركيا.

وقال رئيس لجنة الإعلام بحزب البناء والتنمية، فى كلمة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "درج الإعلامى محمد ناصر على الغمز واللمز لرموز وقيادات الجماعة الإسلامية، ودائما ما يستحضر مقتل السادات فى إسقاطه على رموز الجماعة الإسلامية وقيادات حزبها ليأخذ المشاهد بعيداً عن لُب القضية، كما فعل فى مداخلة د.عبد الله عمر عبد الرحمن فى الحديث عن محنة فضيلة الشيخ عمر عبد الرحمن، وكما كان فى حديثه السىء عن حيثيات القبض على فضيلة الشيخ عصام درباله رحمه الله، وكما حاول فى مداخلة د.طارق الزمر رئيس حزب البناء والتنمية والقيادى الكبير فى الجماعة، وأخيرا فى حديثه عن تصريح د.ناجح إبراهيم عن المعالجة الأمنية تولد خللاً فى الفكر والقلب لأن التطرف يتوغل فى العقل والقلب أولا.. ثم يولد تكفير وتفجير".

وأضاف "طه":" علق الإعلامى محمد ناصر هو استرساله فى الغمز واللمز عن الجماعة الإسلامية وحادثة مقتل السادات وتاريخ د.ناجح فى التكفير والتفجير، لكن المثير للدهشة هو ربط تصريحات ناجح بالجماعة الإسلامية رغم كونه قد انفصل عن الجماعة ولم يعد يرتبط بأى صلة إدارية أو تنظيمية بالجماعة الإسلامية".

وأضاف "طه": "خلاصة القول أن الإعلامى محمد ناصر مدفوع بكيل الاتهامات والغمز واللمز عن الجماعة وإظهار عدم الاحترام لها حتى فى الحديث عن الشيخ عمر ومأساته الإنسانية وللعلم ناصر هذا ليس أول من قام بذلك فقد سبقه د.حمزة زوبع فى الإساءة إلى الجماعة والغمز واللمز لها".


موضوعات متعلقة ..


- مفتى الجماعة الإسلامية: "يجوز إيداع المال فى بنك به فرع إسلامى"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة