محافظ البحر الأحمر يبحث سبل زيادة أعداد السائحين الألمان

الأربعاء، 09 مارس 2016 12:28 م
محافظ البحر الأحمر يبحث سبل زيادة أعداد السائحين الألمان محافظ البحر الأحمر خلال لقائه مع وكيل وزارة الخارجية الألمانى ببرلين
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر مساء أمس الثلاثاء، على هامش مشاركته فى بورصة برلين بألمانيا، مع وكيل وزارة الخارجية الألمانى ديتر والير، بمقر وزارة الخارجية الألمانية ببرلين، لمناقشه سبل زيادة أعداد السائحين الألمان للبحر الأحمر، وخاصة بعد الارتقاء بالمستوى الأمنى بالمطارات المصرية، وذلك بحضور السفير بدر عبد العاطى السفير المصرى بألمانيا .

وأشاد وكيل وزارة الخارجية الألمانى بجهود محافظ البحر الأحمر فى استعادة الحركة السياحية لمنتجعات البحر الأحمر الساحرة، مؤكدا على إشادة الوفود الألمانية بالمستوى الأمنى بالمطارات المصرية.

ومن ناحية أخرى، أكد المحافظ على أن السياحة تعتبر أحد أهم مصادر الدخل القومى، والمصدر الرئيسى لتوفير العملة الأجنبية، مشيرا إلى أن السياحة الألمانية تحتل المرتبة الثانية بالنسبة للسياحة الوافدة إلى مصر، مؤكدا على وجود العديد من السائحين الألمان المقيمين بمحافظة البحر الأحمر .

يذكر أن اللواء أحمد عبد الله يترأس وفد المحافظة بالعاصمة الألمانية برلين للمشاركة فى فعاليات البورصة الدولية للسياحة ITB ، والذى تشارك فيه محافظ البحر الأحمر بجناح خاص يضم العديد من المستثمرين السياحيين ووكلاء السفر والسياحة .


موضوعات متعلقة..


- محافظة البحر الأحمر تشارك فى بورصة برلين للسياحة والسفر للعام الثانى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة