تخصيص 3 حارات مرورية لتفادى هبوط أرضى بطريق إسكندرية الصحراوى

الأربعاء، 13 أبريل 2016 05:47 م
تخصيص 3 حارات مرورية لتفادى هبوط أرضى بطريق إسكندرية الصحراوى صورة أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال العقيد مصطفى إبراهيم مدير إدارة العمليات بالمرور إن الخدمات المرورية بالإدارة برئاسة اللواء مجدى عز الدين الصادق مساعد الوزير للمرور رصدت هبوطا إرضيا وقع بالكليو 23 بطريق إسكندرية الصحراوى بالقرب من منطقة حازم حسن، أدى إلى تباطؤ حركة السيارات للقادم من الإسكندرية، وفى طريقه إلى القاهرة بطول 2 متر وعرض متر ونصف بالطريق وبعمق من 50 إلى 60 سم.

وأضاف مدير إدارة العمليات بالمرور أن الهبوط الإرضى أثر على الحركة المرورية بحارتين مرورتين من ضمن 5 حارات مرورية بالطريق، وتقوم إحدى الشركات بأعمال إصلاح للمنطقة بالطريق لمنع حدوث أى تكدسات مرورية، وتم تخصيص 3 حارات مرورية لحركة السيارات لحين الانتهاء من تلك الإصلاحات.

وأوضح العقيد إبراهيم أنه بناء على تعليمات اللواء مجدى عز الدين مدير الإدارة تم وضع حواجز حديدية و علامات إرشادية وأقماع مرورية تحسبا لوقوع أى حوادث مرورية لحين انتهاء الشركة من أعمال الإصلاحات فى ظل تواجد الخدمات المرورية.

كانت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور قد تلقت بلاغا من غرفة النجدة بهبوط أرضى أعلى طريق إسكندرية الصحراوى أدى إلى ظهور كثافات مرورية أعلى الطريق، وعلى الفور تم الدفع بالخدمات المرورية أعلى الطريق للعمل على تسيير الحركة المرورية.



موضوعات متعلقة..


زحام مرورى بسبب هبوط أرضى بطريق إسكندرية الصحراوى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة