أحمد سمير: فكرت فى "واحد من العيلة" لتكريم نجومنا الراحلين اللى ما يتنسوش

الجمعة، 15 أبريل 2016 05:00 ص
أحمد سمير: فكرت فى "واحد من العيلة" لتكريم نجومنا الراحلين اللى ما يتنسوش أحمد سمير
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى أحمد سمير مدير إذاعة نغم إف إم، لـ"اليوم السابع"، إنه قرر تقديم برنامج "واحد من العيلة"، المقرر بثه فى رمضان لتكريم النجوم الراحلين، الذين أسعدوا جمهورهم كثيرا، ونشعر عند مشاهدتهم، وكأنهم أفرادا من العائلة، مثل إسماعيل ياسين ومحمود المليجى وأحمد زكى ونجيب الريحانى وعلى الكسار وغيرهم، موضحا أن هؤلاء يمثلون بالفعل داخل منازلنا حالات فنية خاصة، عند مشاهدة أعمالهم التى نتابعها منذ سنوات طويلة، ومازلنا ملهوفين عليها.

وأضاف سمير أن البرنامج سيتم إذاعته بدءا من أول شهر رمضان، وسيستمر على مدار الشهر الكريم، ومن المقرر استمراره بعد عيد الفطر، مشيرا إلى أن البرنامج سيكون له عدة فقرات، وسيتم إشراك المستمعين فى فقراته، ليتحدث كل منهم عن ذكرياته مع كل نجم يتم تقديم الحلقة عنه، مع طرح العديد من الأسئلة منها: ما الرسالة التى يوجهها له، حتى بعد وفاته؟، وماذا يمثل له هذا الفنان؟ هذا بالإضافة إلى عمل هاشتاج عن البرنامج، ليكتب كل متابع للبرنامج ما يستشعره تجاه هذا الفنان.

وأشار سمير إلى أن هناك خطة برامجية جديدة جار التحضير لها لإذاعة نغم إف إم، سيتم الإعلان عنها عقب الاستقرار على شكلها النهائى.



موضوعات متعلقة


- أميرة نور: حرصت على العودة لـ"شارع الفن" استجابة لمتابعى البرنامج











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة