بعد اختيارها سفيرة للسعادة..

غادة عبد الرحيم: أطفالنا خط أحمر وسأتبنى مبادرة لمكافحة الأفلام المبتذلة

الأحد، 17 أبريل 2016 12:06 ص
غادة عبد الرحيم: أطفالنا خط أحمر  وسأتبنى مبادرة لمكافحة الأفلام المبتذلة غادة عبد الرحيم
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت غادة عبد الرحيم، عقب اختيارها من قبل مؤسسة المنجزين العرب للتنمية برئاسة سامح لطفى، من الشخصيات الأكثر تأثيراً فى العمل العام والخيرى والاجتماعى على مستوى العالم العربى لعام 2016، وكسفيرة للسعادة، بأنها ممتنة لهذا الاختيار لاسيما أنها أصغر القامات المختارة سنًا .

وأوضحت غادة لـ" اليوم السابع"، أن اختيارها من ضمن الشخصيات جاء بعد تبنيها لعدد من المبادرات أبرزها مبادرة " أولادها سندها " التى عملت على تبنى الشباب المبدع والمبتكر، أخرى لمناهضة العنف ضد المرأة والتى حملت عنوان "ستات مصر بـ 100 راجل " التى ناهضت كل أعمال العنف سواء عمليات الختان أو التحرش .

وأكدت"سفيرة السعادة"، أنها ستبنى خلال المرحلة المقبلة عددًا من المبادرات أبرزها "أطفالنا خط أحمر"، موضحة بأنها ستكون معنية بالتحرش الذى يقع على الطفل، ومبادرة أخرى لمناهضة الأفلام السينمائية المبتذلة وأغانى المهرجانات بكل أشكالها.

وكشفت "غادة"، عن أنها ستتبنى مبادرة للأطفال اللاجئين وتحديدًا لاجئ سوريا، وذلك بالتعاون مع عدد من الفنانين التشكيلين العالمين لتأسيس معرض لوحات، ومن المقرر أن تعرض بمزاد على أن تذهب قيمته المادية إلى دعم الاطفال والقضية ذاتها.



موضوعات متعلقة..


- أحمد أبو هشيمة وعمرو الليثى ومجدى يعقوب سفراء السعادة فى احتفالية مايو المقبل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة