7 أسباب هتخليكي تتجوزى "ثور" .. عندما يعشق الرجل بذكاء

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 03:00 م
7 أسباب هتخليكي تتجوزى "ثور" .. عندما يعشق الرجل بذكاء برج الثور
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بداية من يوم 21 أبريل تبدأ أيام ميلاد برج الثور، ذلك البرج الذى يحمل صفات تتناقض وتختلف تماماً مابين المرأة والرجل، فكما هو متعارف عليه، فأن فتاة الثور من أكثر النساء اللاتى يفضل الابتعاد عنها عند اتخاذ قرار الزواج، لما تحمله من صفات عصبية وتهور وعدم القدرة على تدبر الأمور، بينما يأتى الرجل ليعيد للبرج هيبته، فيعتبر رجل الثور هو الزوج الأمثل الذى بإمكانه أن يدخل فتاته المفضلة فى عالم من الرومانسية ويتوجها على عرش النساء بفضل ذكائه وحكمته.

لذلك إذا أردتى العيش داخل مسلسل تركى وإذا كنتى باحثة عن الحب والرومانسية والقوة والصلابة فى نفس الوقت، فلا عليك سواء اختيار رجل الثور زوجاً لكى.

* 7 صفات تخليكى تتجوزى ثور


رومانسى: رجل الثور رومانسى إلى أبعد الحدود، فمن الممكن أن يدخلك بأحداث مسلسل تركى ويجعلك تشعرين وكأنك بطلته، الحب والمفاجآت والورود والاهتمام بك، والغزل والكلمات المعسولة كلها صفات متوافرة برجل الثور لكن إذا عشق.

قائد: على الرغم من رومانسيته وعاطفته وحنانه إلا أنه رجل قوى وصلب وصاحب موقف، يمكنه أن يحتوى المشاكل وينصف حبيبته أمام الناس حتى إذا كانت هى المخطئة، ولا يرضى لها الإهانة أو التنازل مقابل أى شىء.

ذكى: رجل الثور عملى وطموح ويتوج طموحه ذكائه، فيستطيع أن يطوع أسلحته وأدواته فى صالحه، وبالتالى يتمكن من تحقيق أهدافه وطموحه ويصل إلى أرقى المناصب ويرقى من مستوى شريكة حياته ولا يتخلى عنها.

يقدر نقاط الضعف: إذا شعر رجل الثور بنقطة ضعف إحداهم فلا يمكن أبداً أن يضغط عليها، إنما يحاول أن يقويها ويدعمها، لذلك إذا اعترفتى بحبك له لا يمكنه أن يسخر منك، وإذا شعر بعيب لديكى يحاول إخفائه حتى عن نفسه.

يحترم النساء: رجل الثور عاشق للنساء وقادر على الجمع بين أكثر من علاقة نسائية فى أن واحد، سواء على مستوى الصداقة الحب وحتى زمالة العمل، وهذا ما يرهق حبيبته أو زوجته، لكن من جانب أخر يعود عليها بشكل إيجابى لأن احترامه للأخريات هو جزء من احترامه لها .

جذاب: رجل الثور أيضاً من أبراج الرجال الأكثر جاذبية، فعلى الرغم أنه لا يتسم بالوسامة فى كل الأحيان إلا أن ملامحه التى تحمل مزيد من الرجولة، تعد سر جاذبيته الحقيقية.

مقنع: يتميز برج الثور بإدارة الحوار وحسمه إلى صالحه، الأمر الذى يظهره وكأنه الأكثر ديمقراطية لكنه فى الحقيقة يتسم بقدرة إقناعية كبيرة، تجعله ينفذ كل قراراته لكن بإرادة شريك حياته ودون التعدى على حقوقه.


موضوعات متعلقة



الدلو الحوت الجدى الثور العقرب" أبراج حكمت مصر.. عشوائية الدلو أفقدت فاروق عرشه.. وكاريزما الجدى جعلت ناصر والسادات معشوقى الجماهير.. وتهور الثور أسقط مبارك.. وذكاء العقرب قرب السيسى لقلوب المصريين


حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 19 أبريل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة