الحكم على استئناف متهمين بتأسيس شبكة دعارة بناد صحى فى مدينة نصر 18 أبريل

السبت، 02 أبريل 2016 05:43 م
الحكم على استئناف متهمين بتأسيس شبكة دعارة بناد صحى فى مدينة نصر 18 أبريل ميزان العدل -أرشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حجزت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر برئاسة حاتم العزبى، وعضوية المستشارين كريم الصفطى، وأحمد معوض، وأمانة سر أحمد سعد، الحكم فى الاستئناف المقدم من متهمين بإدارة ناد صحى بمدينة نصر لممارسة الأعمال المنافية للآداب، لإلغاء الأحكام الصادره ضدهم بمعاقبتهم بالحبس سنة مع الشغل وغرامة 300 جنيه، لـ18 أبريل.

كانت التحقيقات، فى القضية المقيدة برقم 2632 لسنة 2016 جنح مدينة نصر، كشفت أن "أحمد.أ"، وشهرته الكابتن، وزوجته "ر.أ"، تمكنا من تأسيس ما يسمى بالنادى الصحى، حيث بدأت الفكرة من خلال الإعلان عبر إحدى الجرائد المتخصصة فى الإعلانات عن تأسيس نادى صحى على أعلى مستوى من الأجهزة العالمية ومن المتخصصين الدارسين للعلاج الطبيعى، وأن النادى يطلب عددًا من السكرتارية ومساعدات فنيات علاج طبيعى.

وأضافت التحقيقات، وبالفعل تقدمت "سحر.إ"، مساعد فنى علاج طبيعى بإحدى المستشفيات الحكومية، عن طريق الإعلان الذى قرأته بالجريدة، وأجريت المقابلة مع "أحمد.أ"، وشهرته الكابتن، وزوجته "ر.أ"، ووافقا على عملها معهما فى النادى الصحى، وبعدها تقدمتا كل من "شيرين. ع"، و"نشوى. ص"، للعمل فى النادى الصحى، ووافقا أيضاَ على عملهما، وذلك نظير مبالغ مالية كبيرة.

وأشارت التحقيقات إلى أن العمل بدأ فى بداية الأمر بشكل جيد حيث ذاع إنتشر اسم النادى الصحى بين مجموعة من الأشخاص بمدينة نصر، فعرضا أصحاب النادى على الفنيين أن يقوموا بتطوير العمل لتقديم خدمة أفضل بين العملاء والزبائن، فطلب أصحاب النادى من الفنيين بطريقة مباشرة أن يمارسن الأعمال المنافية للأداب مع العملاء والزبائن، فرفضن فى بادىء الأمر، ونظراَ لظروفهن المادية وبعد ضغوط شديدة عليهن تمكنا أصحاب النادى من إقناعهن بممارسة الرذيلة مع الزبائن.

وتابعت التحقيقات، انتشر اسم النادى الصحى المتخصص فى العلاج الطبيعى فى الأندية والمقاهى وأماكن التجمعات بمدينة نصر، وبورود عدة بلاغات من أهالى الحى المتواجد به النادى تحركت قوة من قسم شرطة مدينة نصر الى مكان النادى، وبمداهمته عثر على شخص يدعى "محمد.ع" راغب متعة، و"شيرين.ع".

وأعترف "محمد.ع"، راغب المتعة، خلال التحقيقات، أنه حضر الى ذلك النادى الصحى عن طريق الإعلان الذى قرأه فى أحد الجرائد لعمل جلسات إسترخائية وعلاج طبيعى لجسده الذى يعانى من عدة أمراض، وعند حضوره فوجئ بأحد النسوة تتعامل معه بطريقة غير التى إعتاد عليها من قبل فنيين العلاج الطبيعى، وردد قائلاَ: "وفجأة لقيت نفسى بسلم نفسى ليها، واتعاملنا مع بعض معاملة الأزواج".



موضوعات متعلقة..


- أطباء "الطب الطبيعى" يرفضون قرار "الصحة" بفصلهم عن العلاج الطبيعى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

ياراجل

ياراجل.كله.تدليك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة