بالصور.. نجوم لمعت فى "تشامبيونشيب" قبل التألق تحت أضواء "بريميرليج"

الخميس، 21 أبريل 2016 10:00 ص
بالصور.. نجوم لمعت فى "تشامبيونشيب" قبل التألق تحت أضواء "بريميرليج" ديلى آلى
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعد بطولة دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب" من مسابقات الدورى التى تحظى بمنافسات شرسة للغاية، رغم أنها ليست من الدرجة الممتازة مثل البريميرليج، إلا أن قوتها قد تفوق العديد من الدوريات الممتازة فى بلاد أخرى كثيرة.

وشهدت المسابقة دائماً تواجد العديد من اللاعبين الرائعين، الذين لمع بعضهم فى البريميرليج بعد تأهل أنديتهم، أو بعد انتقالهم لأندية أخرى تنافس فى الدوري الممتاز، لعل أبرزهم ديلى ألى الذى يتألق بشكل لافت حالياً مع توتنهام، وسجل هدفين الاثنين فى فوز فريقه برباعية نظيفة على ستوك سيتى بختام الجولة 34 من البريميرليج.

ونسلط لضوء على أبرز اللاعبين الذين تُوجوا بلقب أفضل لاعب شاب فى "تشامبيونشيب"، قبل أن ينتقلوا للبريميرليج ويصبحوا من أبرز نجومه.

1 – جاريث بيل


أغلى لاعب فى تاريخ الكرة، فاز بالجائزة فى 2007 عندما كان فى صفوف ساوثهامبتون، قبل أن ينتقل لتوتنهام، ومنه إلى ريال مدريد الذى يلعب له حالياً.
افضل نجوم تشامبيون  (1)


2 - فابيان ديلف


فاز بالجائزة فى 2009، عندما كان فى صفوف ليدز يونايتد، ويلعب حالياً لمانشستر سيتى، وقدم معه عروضاً جيدة منذ انضمامه لصفوفه، قادماً من أستون فيلا.
افضل نجوم تشامبيون  (2)


3 ناثانيل كلاين


فاز بالجائزة مع كريستال بالاس فى 2010، ويلعب حالياً فى صفوف ليفربول، حيث يعد أحد نجومه فى خط الدفاع، وأهله مستواه للانضمام للمنتخب الانجليزى.
افضل نجوم تشامبيون  (3)


4 - كونور ويكهام


فاز بالجائزة فى 2011 عندما كان فى صفوف إبسويتش تاون، ويلعب حالياً فى صفوف كريستال بالاس، ويعد أبرز نجومه فى الهجوم.
افضل نجوم تشامبيون  (4)


5 – ويلفريد زاها


فاز بالجائزة فى 2012 مع كريستال بالاس، قبل أن ينتقل لمانشستر يونايتد، ولكنه لم ينجح مع الشياطين الحمر، ليعود مرة أخرى لفريقه السابق، ولكنه يقدم معه مستويات جيدة خلال الموسم الحالى.
افضل نجوم تشامبيون  (5)


6 - ديلى آلى


فاز بالجائزة فى الموسم السابق 2015، مع فريقه السابق ميلتون كينز دونز، بعد العروض الرائعة التى قدمها، قبل أن ينتقل لتوتنهام ويُصبح أحد أبرز مفاجآت الموسم الحالى فى البريميرليج، مما جعله ينضم للمنتخب الإنجليزى.
افضل نجوم تشامبيون  (6)


أخبار متعلقة ..


- بالفيديو.. توتنهام يقترب من ليستر سيتى فى الصدارة برباعية ستوك

- بالأرقام.. توتنهام كامل الأوصاف بالدورى الإنجليزى هذا الموسم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة