إنبى يتعادل سلبياً مع الإنتاج الحربى

الأحد، 24 أبريل 2016 09:38 م
إنبى يتعادل سلبياً مع الإنتاج الحربى فريق إنبى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعادل إنبى مع الإنتاج الحربى، سلبياً بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأحد، على استاد بتروسبورت، فى إطار منافسات الجولة الـ25 بالدورى الممتاز.

شهد الشوط الأول استحواذ نسبى من جانب لاعبى إنبى مع وجود تماسك من جانب دفاعات الإنتاج الحربى وكانت أغلب خطورة الفريق البترولى من خلال الكرات الثابتة التى شكل منها الخطورة عمرو الحلوانى الظهير الأيسر لإنبى بجانب انطلاقات أحمد رفعت إلا إنها لم تسفر عن أية أهداف.

فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، تقدم على فتحى الظهير الأيسر للإنتاج الحربى ليتلقى تمريرة رائعة من محمد ناجى جدو مهاجم الفريق العسكرى إلا أن على فتحى حولها خارج مرمى الفريق البترولى، لتنتهى أول 45 دقيقة بالتعادل السلبى بين الفريقين.

دفع خالد متولى مدرب إنبى فى الشوط الثانى بالهندوراسى ماريو مارتينيز لتنشيط الخط الأمامى على حساب وائل فراج ليضغط الفريق على لاعبى الإنتاج الحربى ويشكلون خطورة كبيرة على مرمى أمير عبد الحميد حارس الفريق العسكرى.

كاد صلاح سليمان أن يخطف لإنبى هدف الفوز فى الوقت بدل الضائع من الشوط الثانى إلا إنه سدد الكرة أعلى مرمى الإنتاج الحربى لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد إنبى لـ29 نقطة ويحتل المركز الثالث عشر، بينما رفع الإنتاج الحربى رصيده إلى 36 نقطة ويحتل المركز التاسع



أخبار متعلقة



إنبى يتطلع لتحقيق صحوة أمام الإنتاج الحربى ببتروسبورت


- إنبى يتراجع عن بقاء متولى بسبب "البرتغاليين وعبد العال"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة