الكنيسة القبطية ببريطانيا :البابا أتصل بأسرة الشاب شريف حبيب للعزاء

الأربعاء، 27 أبريل 2016 05:50 م
الكنيسة القبطية ببريطانيا :البابا أتصل بأسرة الشاب شريف حبيب للعزاء المواطن شريف حبيب الذى لقى مصرعه ببريطانيا - ارشيفية
كتبت سارة علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في المملكة المتحدة، إن البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية، وبطريرك الكزارة المرقسية، اتصل شخصيا ليقدم تعزياته لأسرة شريف حبيب، وللمجتمع القبطى بلندن.

وذكرت الكنيسة القبطية فى بيان لها ، بشأن وفاة الشاب المصرى شريف حبيب ، إنه خلال أسبوع الآلام، اهتز وحزن شعبنا كله، بسبب خبر انتقال أحد شبابنا - شريف حببيب، وأن الأنبا أنجيلوس، أسقف عام الكنيسة القبطية الأرثوذوكسية بالمملكة المتحدة، يرافقه القس توماس غبريال، زار أسرة الشاب شريف حبيب بالأمس.

وأوضح الأنبا أنجيلوس ، في كلمته للأسرة، "إن خسارة أي حياة تسبب الحزن ولكن خسارة شاب كان قد أنهى دراسته ، وفي بداية مرحلة جديدة من حياته هو أكثر مأسوية، نصلي من أجل نياح شريف ومن أجل تعزية أسرته التي بالطبع تواجه ألم شديد في هذا الوقت، بالإضافة إلى أصدقائه والمجتمع الأكبر.

وأضاف "نتذكر ونحن في هذا الأسبوع المقدس ونحن نقترب من عيد القيامة أن رجائنا يكمن في الرب القائم، ونصلي له من أجل أن تجد أسرة شريف وكل من أحزنهم هذا الحدث المأسوي العزاء".

وأوضحت الكنيسة أن السفير المصرى بالمملكة المتحدة، والقنصل العام فى لندن قاموا بزيارة الأسرة لتقديم تعزياتهم، وكان أحد الآباء الكهنة من أحد إيبارشيتنا في لندن قد اتصل بالجهات الرسمية بناءا على طلب الأسرة.


بالصور.. من الفريق الليثي والسندريلا إلى حبيب المصري.. عاصمة الضباب تتحول لمسرح قتل للمصريين.. و"الفاعل مجهول" وسكوتلاند يارد تغلق القضايا بـ"الانتحار سيد الأدلة".. 4جرائم تسيطر عليها الغموض فى لندن

انتفاضة مصرية لكشف غموض مقتل "حبيب المصرى".. سفير القاهرة بلندن يجرى اتصالات عاجلة بالخارجية والداخلية.. ويؤكد: هناك إدراك لغضب الرأى العام المصرى.. وسفارة المملكة: التحقيقات بدأت وسنلبى طلبات مصر




بيان عاجل يطالب الحكومة بإرسال وفد للمشاركة فى تحقيقات قضية حبيب المصري




"مكتب الشرق الأوسط" بلندن: الشرطة تتكتم على ملابسات حادث مقتل الشاب المصرى











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة