النائب محمد عبد الله: المسئولون فى مصر سيتسببون فى اندلاع ثورة ثالثة

الإثنين، 04 أبريل 2016 06:22 م
النائب محمد عبد الله: المسئولون فى مصر سيتسببون فى اندلاع ثورة ثالثة النائب محمد عبد الله زين الدين نائب مستقبل وطن عن البحيرة
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب محمد عبد الله زين الدين نائب مستقبل وطن عن البحيرة، أن المسئولين فى مصر سيتسببون فى اندلاع ثورة ثالثة من الشعب المصرى وذلك بسبب سياسة التجاهل الحالية التى يتبعونها مع النواب مما سيؤدى إلى إفشال الحكومة وبرنامجها.

وأوضح النائب، فى بيان له اليوم، أن رؤساء الهيئات فى مصر سواء هيئات المياه أو الغاز أو الكهرباء يهزون عرش مصر بسبب عدم اكتراثهم لما يقوله النواب وعدم خدمتهم لمصالح المواطنين، مما يتسبب فى مشكلات للنواب مع الدوائر المنتخبين منها.

وأشار النائب إلى أن هذه الهيئات تخصم من رصيد وشعبية الرئيس السيسى الذى يسعى بكل ما أوتى من قوة فى سبيل نهضة مصر وبناء دولتها، ولكن الأيادى المرتعشة التى عليها المسئولين ستتسبب فى انهيار البلد.

وأضاف النائب أنه ونواب آخرون كانوا قد اشتكوا لرئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وقدموا بيانات عاجلة لرئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، ولكن يبدو أن رؤساء الهيئات والمصالح الحكومية فى مصر أقوى من رئيس الدولة ورئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب، وأنهم بتجاهلهم هذا يريدون أن يصطدم المجلس ونوابه مع الشعب ليظهروه فى هيئة الفاشل.



موضوعات متعلقة


نائب لوزير التنمية المحلية: "عايزين ثورة على رؤساء الأحياء للقضاء على الفساد"
نائبة لزكى بدر: "محافظ الشرقية رفض يتعاون معايا وقال لى مش أنت اشتكتينا"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة