النيابة تحقق فى واقعة إشعال عاطل النار فى منزله بالإسكندرية لعجزه عن العمل

الجمعة، 08 أبريل 2016 12:02 م
النيابة تحقق فى واقعة إشعال عاطل النار فى منزله بالإسكندرية لعجزه عن العمل اللواء نادر جنيدى مدير أمن الإسكندرية
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تباشر نيابة الرمل ثان بالإسكندرية، التحقيقات فى واقعة إشعال عاطل النيران فى منزله، بعد إصابته بحالة اكتئاب لعدم قدرته على إيجاد عمل ينفق به على أولاده.

كان اللواء نادر الجنيدى مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، تلقى بلاغاً يفيد بنشوب حريق داخل شقة بالعقار رقم 66 شارع المواسير منطقة كوبرى الناموس، وانتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية، وتم السيطرة على النيران وإخمادها.

وبالفحص تبين أن الشقة بالطابق الخامس بالعقار المشار إليه، ونشوب الحريق بالصالة وغرفة النوم، ما أدى لاحتراق محتوياتهما دون إصابات، وأثناء قيام القوات بإطفاء النيران حاول قاطن الشقة "محمود.ع" 51 سنة بدون عمل، منعهم من أداء عملهم، وقام بالتعدى على أمين الشرطة من قوة إدارة الحماية المدنية بالضرب بـ"شومة" محدثاً إصابته بكدمة شديدة بالذراع الأيسر.

وبسؤال زوجته "كريمة. ا" 39 سنة ربة منزل، أقرت بقيام زوجها بسكب سائل البنزين بالشقة وإشعال النيران بها عقب قيامه بطردها وأبنائهما من داخلها، وأضافت بأنه يعانى من حالة اكتئاب نفسى لعدم وجود عمل له، تم ضبطه وبحوزته زجاجة بداخلها سائل البنزين وسكين وشومة، وبمواجهته أنكر، وتم إخطار الأدلة الجنائية، وتحرر المحضر إدارى قسم شرطة ثان الرمل، وجارى العرض على النيابة.

موضعات متعلقة..


مصرع سيدة فى حريق منزلها بالإسكندرية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة