محافظ قنا يحيل 9 أطباء بمستشفى فرشوط للتحقيق لتقصيرهم فى عملهم

السبت، 09 أبريل 2016 05:15 م
محافظ قنا يحيل 9 أطباء بمستشفى فرشوط للتحقيق لتقصيرهم فى عملهم محافظ قنا خلال جولته
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، إحالة 9 أطباء بمستشفى فرشوط المركزى فى قنا للتحقيق، لعدم تواجدهم بمقر عملهم، مؤكدًا على استمرار الجولات المفاجئة على المستشفيات للاطمئنان على سير العمل وإحالة أى مقصر فى أداء عمله إلى التحقيق الفورى، ومشددا على ضرورة تقديم خدمة علاجية لائقة للمرضى وحسن معاملتهم والاهتمام بأعمال النظافة داخل المستشفى.

وتابع سير العمل بأقسام الاستقبال والعناية المركزة ووحدة الأطفال والحضانات والغسيل الكلوى والجراحة، للاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية والرعاية الصحية المقدمة للمرضى ومدى توافر أدوية الطوارئ والأمصال، مؤكدا على أهمية تطوير القطاع الصحى بمحافظة قنا.

وقرر الهجان تحويل موظفين بمجلس مدينة نجع حمادى وموظف بمجلس مدينة فرشوط للتحقيق لتركهم محل عملهم أثناء مواعيد العمل الرسمية.

وأعطى محافظ قنا تعليماته لرئيسى مدينتى نجع حمادى وفرشوط، بضرورة الاهتمام بالنظافة بشوارع المدينتين، مشددا على إزالة التعديات على الأراضى الزراعية، واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد المعتدين عليها للحفاظ على رقعة الأراضى الزراعية.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة قام بها محافظ قنا إلى مدينتى نجع حمادى وفرشوط، للاطمئنان على سير العمل ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والتعرف على احتياجاتهم على أرض الواقع.


 اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا (1)

 اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا (2)

 اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا (3)

 اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا (4)

 اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا (5)

 اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا (6)

 اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا (7)





موضوعات متعلقة..


- نيابة قنا تستدعى مدير المستشفى الجامعى للتحقيق فى بلاغات الصحفيين ضده











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة