سفر وفد من "مستثمرى البحر الأحمر" لألمانيا للتسويق للبحر الأحمر سياحيًا

الثلاثاء، 10 مايو 2016 08:58 م
سفر وفد من "مستثمرى البحر الأحمر" لألمانيا للتسويق للبحر الأحمر سياحيًا مبادرة لدعم السياحة - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت جمعية المستثمرين بالبحر الأحمر، اليوم الثلاثاء، اجتماعا لتشكيل عدة لجان مختلفة بها، وأسفر الاجتماع عن تشكيل لجنة المهرجانات، الذى ترأسها رجل الأعمال تامر نبيل.

كما تم تشكيل لجنة التسويق التى ترأستها ميريت وحيد رحمى، وعن اللجنة الهندسية والتى ترأسها المهندس سيف هيكل وكذلك للجنة التشريعية برئاسة رجل الأعمال سامح حويدق ولجنة تنمية بشرية برئاسة كريم سويلم .

وخلال الاجتماع، تم الاتفاق على دعوة عدد من شباب المستثمرين للمشاركة بالعمل باللجان لإعداد كوادر لاستلام العمل بالمستقبل بالجمعية، وذلك بناء على رغبة أعضاء مجلس الإدارة بإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الأعضاء للمشاركة المستقبلية.

ومن المقرر، أن يتم عمل تعديل بلائحة الجمعية لتصبح مدة المجلس 4 سنوات بدلا من 6 سنوات وتقتصر على دورتين فقط، على أن تعرض على الجمعية العمومية للموافقة لكى يكون نموذج للديمقراطية للعمل العام المرجو.

كذلك أعلنت الجمعية عن التنسيق مع شركة كبرى متخصصة بالمهرجانات لإقامة 6 مهرجانات سنوية بالغردقة وسوف يسوق لها بالخارج، مؤكدين أن الجمعية ستقوم بالتسويق للبحر الأحمر والتنسيق مع شركات السياحة بالخارج للعمل على زيادة الرحلات للبحر الأحمر.

وأعلنت الجمعية أن أولى تلك الرحلات التى تقوم بها الجمعية للتسويق للبحر الأحمر خارجيا سفر رئيس مجلس الإدارة رجل الأعمال كامل أبوعلى، وأمين الجمعية تامر نبيل، الأسبوع الجارى ، لألمانيا والمغرب للتسويق للبحر الأحمر خارجيا.


موضوعات متعلقة..


- جمعية مستثمرى البحر الأحمر: اتفقنا مع المحافظ عدم تحويل أى مستثمر للنيابة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة