بالصور.. أهالى "المشايخ" بسوهاج يستغيثون: القرية بدون مياه وكهرباء وعلاج

الإثنين، 16 مايو 2016 09:09 م
بالصور..  أهالى "المشايخ" بسوهاج يستغيثون: القرية بدون مياه وكهرباء وعلاج تردى الخدمات بالقرية
كتب أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل عدد من سكان قرية المشايخ، التابعة لمركز دار السلام ، استغاثات لمحافظ سوهاج، نتيحة تدهور البنية التحتية من كهرباء وطرق، فضلا عن تردى الوحدة الصحية وغياب موظفيها، وسوء مياه الشرب.
وقال الأهالى فى رسالتهم:" ضاعت قريتنا بين إهمال الموظفين وتكاسل المسئولين رغم النداءات والتوسلات والشكاوى المتكررة، فأين نذهب، وبعد معاناة طويلة لم نترك بابا إلا طرقناه، أغيثوا أطفالنا ونساءنا وكبار السن ".


وأضافوا: : " مضخة الماء الوحيدة بالقرية عفى عليها الزمن بموتور واحد عديم الفائدة والجدوى لعدم وجود صيانة، وأعطال متكررة وانقطاع مستمر للمياه ، والتى تتسبب فى تفشى ظاهرة التلوث الذى نتج عنه الكثير من الأمراض مثل الفشل الكلوى والفيروسات وأمراض الدم وتسمم الأطفال " .


واختتموا الرسالة قائلين:"نعانى فى قريتنا أشد المعاناة من تردى الأحوال الصحية رغم وجود وحدة صحية بالقرية ولكنها خارج نطاق الخدمة، فهو مبنى خاو على عروشه لا طبيب ولا ممرض ولا أدوات ولا عمل، بعد أن أنشأتها الدولة لرعاية أهلنا وأبنائنا إلا أن القائمين عليها حولوها الى مبنى مهجور تسكنه لحشرات والغربان بعد أن كان يعج بالحياة".


شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة،ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات بإسم القراء، عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


012

020

70

76

321

تردى الخدمات بالقرية (1)

تردى الخدمات بالقرية (2)

تردى الخدمات بالقرية (3)


بالصور.. محافظ سوهاج يتفقد المخازن بمديرية الصحة للتأكد من سلامة الطعوم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة