ماذا قال المخرج محمد فاضل عن ميرفت زكريا ضحية الطائرة المفقودة؟

الخميس، 19 مايو 2016 05:53 م
ماذا قال المخرج محمد فاضل عن ميرفت زكريا ضحية الطائرة المفقودة؟ ميرفت زكريا عفيفى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجر اليوم الخميس، هو لحظة فقدان الطائرة المصرية المنكوبة القادمة من باريس، وكان ضمن ضحايا ميرفت زكريا عفيفى رئيس طاقم الطائرة المفقودة، وشاءت المصادفة أن الفضائية المصرية تعرض فى نفس وقت اختفاء الطائرة، الحلقة الأولى من مسلسل "أبو العلا البشرى"، والذى قدمت فيه "ميرفت" أول وآخر دور لها كممثلة، حسبما أكد مخرج المسلسل محمد فاضل لـ"اليوم السابع".

وأوضح فاضل أن ميرفت زكريا كانت طالبة وقت اختيارها للمشاركة بالعمل وجسدت دور "هالة عوض" ابنة الفنانة كريمة مختار ضمن الأحداث، وشاركت بدور كبير فى معظم الحلقات، مشيراً إلى أنها بعد التخرج من الجامعة فضلت العمل كمضيفة طيران ولم ترغب فى استكمال مشوار التمثيل.

وأضاف فاضل أن التواصل انقطع بينها طوال السنوات التى لحقت عرض المسلسل، إلى أن قابلها صدفة فى رحلة طيران منذ 10 سنوات ولم يتذكرها، إلا أنها عرّفته بنفسها وذكرته بأنها شاركت معه فى مسلسل "أبو العلا البشرى" ليدور بينهما حديث لم يستغرق طويلاً، وقال "فاضل" إنه حزن بمجرد معرفته بخبر وفاتها صباح اليوم داعيًا لها بالرحمة والمغفرة.

يذكر أن ميرفت زكريا أو الشهيرة بـ"ميرفت عفيفى" هى رئيس طاقم الطائرة المفقودة التى كانت متوجهة من باريس إلى مطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الخميس.




موضوعات متعلقة..


تعرف على الفنانة ضحية حادث الطائرة المنكوبة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة