بالصور.. محافظ أسوان خلال وقفة تأبين ضحايا الطائرة المنكوبة أمام فرع الشركة: كل شهيد قصة إنسانية موجعة.. ويدعو لإقامة صلاة غائب وقداس على أرواح الشهداء.. ويعلن تأسيس جمعية أصدقاء مصر للطيران

الثلاثاء، 24 مايو 2016 04:27 م
بالصور.. محافظ أسوان خلال وقفة تأبين ضحايا الطائرة المنكوبة أمام فرع الشركة: كل شهيد قصة إنسانية موجعة.. ويدعو لإقامة صلاة غائب وقداس على أرواح الشهداء.. ويعلن تأسيس جمعية أصدقاء مصر للطيران محافظ أسوان خلال فعاليات تأبين شهداء الطائرة
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اللواء مجدى حجازى: نقدم التعازى لأبناء مصر والدول الشقيقة ورئيس الجمهورية


بعث اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان برسالة تأييد ودعم، لشركة مصر للطيران، وذلك خلال الوقفة التضامنية التى نظمتها محافظة أسوان بمشاركة القيادات التنفيذية والشعبية ورجال الدين الإسلامى والمسيحى أمام فرع شركة مصر للطيران بأسوان، صباح اليوم الثلاثاء تحت شعار "معاً من أجل مصر".



وقدم محافظ أسوان التعازى لأسر شهداء الطائرة المصرية المنكوبة فى البحر المتوسط، بمصر والدول العربية والأجنبية، ولرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي والدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء ووزير الطيران المدنى ورئيس شركة مصر للطيران.

وأكد اللواء مجدى حجازى أن كل شهيد فى حادث الطائرة كان بمثابة قصة إنسانية موجعة، عشنا معها فترة من الحزن والأسى وكأنهم أصدقاء أو زملاء، مشيراً إلى أنه لا شك أن المصريين بداخلهم شعور من الأسى والألم على فقدان أبنائهم وأبناء الدول الصديقة والشقيقة، وعلق قائلاً "أدعوكم وأدعو نفسى لتحويل هذا الشعور الإنسانى إلى طاقة إيجابية وإلى عمل".

وأعلن اللواء حجازى عن تدشين جمعية أصدقاء مصر للطيران، مؤكداً أنه سيتم تدشين موقعا لها بمحافظة أسوان، تأكيداً على مبادرة أسوان وأبنائها لدعم الشركة الوطنية التى تحمل اسم مصر.

ودعا المحافظ رجال الدين الإسلامى والمسيحى بالمحافظة لإقامة صلاة غائب وقداس فى المساجد والكنائس بالمحافظة يومى الجمعة والأحد المقبلين، حداداً على أرواح شهداء الطائرة المصرية المنكوبة فى البحر المتوسط.

وأوضح أن أسوان بصدد تنظيم مؤتمر يضم كل العاملين بقطاع السياحة، لدعم الموسم السياحى المقبل 21 أكتوبر المقبل، بمناسبة الاحتفال بتعامد الشمس بمدينة أبو سمبل السياحية، وسيعتمد هذا التخطيط على السياحة الرياضية وسياحة المؤتمرات علاوة على السياحة الداخلية للأسر المصرية.

وشدد على ضرورة مساندة شركة مصر للطيران، بتفعيله لواقع ملموس وهو الذى يتطلب من الوزارات والمصالح والشركات والهيئات والأفراد الإصرار على ركوب طائرات هذه الشركة الوطنية العملاقة، ويتطلب أيضاً من الشركة العديد من المبادرات الطيبة لزيادة حركة السياحة الداخلية وأيضاً العربية والدولية إلى مصر، ليمثل ذلك نقطة انطلاق فى مفهومنا عن صناعة السياحة والطيران.

وخلال المؤتمر الرسمى والشعبى الذى سبق الوقفة التضامنية، بقاعة عروس النيل، قدم محافظ أسوان شكره للإعلاميين والصحفيين الوطنيين الذين تناولوا هذه الواقعة بشكل موضوعى ومهنى وعرض كل وجهات النظر، ولم ينجرفوا نحو الشائعات أو الدعاوى المغرضة، وذلك من أجل مساندة شركة مصر للطيران بكل السبل والوسائل للنهوض بها، موجهاً شكره أيضاً للقوات المسلحة التى كانت ومازالت السند الحقيقى لشعب مصر فى المحن والأزمات وحائط الصد أمام محاولات الهيمنة والإرهاب، فكانت استجابتها السريعة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتعامل الفورى مع الموقف فى سباق مع الزمن للعثور على محتويات الطائرة المصرية.

ومن جانبه وجه محمد معتوه مدير مصر للطيران بأسوان الشكر لمحافظ أسوان وأبناء المحافظة على تعازيهم وتقديمهم واجب العزاء لأسر ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة، مشيراً إلى أن مصر للطيران ستظل تحمل علم مصر خفاقاً فى دول العالم التى تطير إليها عالياً فى سماء مصر.


محافظ-أسوان-خلال-فاعليات-تأبين-شهداء-الطائرة-(1)

محافظ-أسوان-خلال-فاعليات-تأبين-شهداء-الطائرة-(3)

محافظ-أسوان-خلال-فاعليات-تأبين-شهداء-الطائرة-(6)

محافظ-أسوان-خلال-فاعليات-تأبين-شهداء-الطائرة-(7)

محافظ-أسوان-خلال-فاعليات-تأبين-شهداء-الطائرة-(8)

محافظ-أسوان-خلال-فاعليات-تأبين-شهداء-الطائرة-(9)

محافظ-أسوان-خلال-فاعليات-تأبين-شهداء-الطائرة-(10)



موضوعات متعلقة..


بالصور.. محافظ أسوان يشارك فى وقفة لدعم مصر للطيران أمام الشركة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة