جهود مكثفة لضبط ربة منزل قتلت زوجها بمساعدة عشيقها فى سوهاج

الأربعاء، 04 مايو 2016 09:48 ص
جهود مكثفة لضبط ربة منزل قتلت زوجها بمساعدة عشيقها فى سوهاج اللواء أحمد أبو الفتوح مدير أمن سوهاج
سوهاج ــ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة بمحافظة سوهاج، برئاسة الرائد نصر طه رئيس مباحث المركز، من كشف غموض العثور على جثة عامل بناحية نجع الماسخ، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته وعشيقها.

كان اللواء أحمد أبو الفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المراغة، يفيد بالعثور على جثة عامل بدائرة المركز، وتم تحرير المحضر رقم 1714 إدارى مركز شرطة المراغة بالواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد نصر طه، رئيس مباحث مركز المراغة بالعثور على جثة "صفوت . ع . ا .م" 43 سنة عامل ويقيم نجع الماسخ ‏دائرة المركز داخل مسكنه.

وعلى الفور وبتقنين الإجراءات، تم وضع خطة بحث أسفرت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته "سهير . أ ‏إ . . ع . ا" وشهرتها "بخيتة" 31 سنة ربة منزل بمساعدة عشيقها "سامح . ى . ع" 40 سنة عامل ويقيم نجع بهادر دائرة مركز جهينة، وتم ضبط المتهم الثانى أثناء تردده على دائرة المركز مستقلاً دراجة بخارية وبحوزته هاتف محمول، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع زوجة المجنى عليه جارى ضبطها، تحرر عن ذلك محضر ملحق بالمحضر الأصلى، وجار العرض على النيابة العامة‏.



موضوعات متعلقة..


- طفل يلقى مصرعه مختنقاً فى شنطة سيارة والده فى سوهاج بعد دخولها للعب








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة