رمضان 2016..الزعيم والساحر ورمضان والفخرانى وكرارة ينفردون ببوسترات أعمالهم

الجمعة، 06 مايو 2016 12:10 ص
رمضان 2016..الزعيم والساحر ورمضان والفخرانى وكرارة ينفردون ببوسترات أعمالهم بوستر مسلسل الكيف
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الفترة الأخيرة تقاليد دعائية جديدة للمسلسلات التى أصبحت تعتمد أكثر على مواقع التواصل الاجتماعى، بتدشين صفحة تحمل اسم العمل على موقع فيس بوك، وأحياناً على إنستجرام من أجل نشر الصور والأخبار الخاصة بالعمل على هذه الصفحات طوال فترة التصوير حتى انتهاء العرض، وذلك بعد فترة اعتمد فيها صناع الأعمال الفنية على القنوات المتعاقدة لعرض المسلسلات من خلال دعاية القنوات التى تنشرها بـ " outdoors" الخاصة بها فى الشوارع إضافة إلى البروموهات على هذه القنوات.

دعاية مسلسلات رمضان 2016، أصبحت أكثر ابتكاراً عن الماضى، بعد أن نشر صناعها بوسترات دعائية يتصدرها نجم العمل، والبعض الآخر جماعية يظهر عليها الأبطال الرئيسيون، أو بوستر لكل نجوم من النجوم المشاركين بالأعمال، إضافة إلى تسجيل لقطة لكل فنان يلتقط صورة سيلفى بهاتفه المحمول وبروح للمسلسل.
ولعل أبرز المسلسلات التى اعتمدت على البوسترات الجماعية وفى نفس الوقت بوستر لكل بطل من أبطالها، "الميزان" لاسيما وأنه يعتمد على البطولة الجماعية، وقام منتجه بتصميم بوستر جماعى يظهر فيه جميع أبطال العمل إضافة إلى تصميم 8 بوسترات منفردة لكل بطل على حدة وعلى رأسهم غادة عادل، وباسل خياط، وأحمد فهمى، ومحمد فراج، وناهد السباعى، وبيومى فؤاد، وهنا الزاهد.

أما مسلسل "الخروج" فكان له نصيب الأسد من البوسترات الدعائية، من بين الأعمال المقرر عرضها فى شهر رمضان المقبل، فطرحت الشركة المنتجة عددا من البوسترات الجماعية التى يظهر عليها أبطال العمل، إضافة إلى بوسترات أخرى بتصميمات مختلفة يظهر عليها كل بطل بمفرده، هو بطولة ظافر العابدين، ودرة، وشريف سلامة، وعلا غانم، وصلاح عبد الله، ونورهان، وآخرون.

الشركة المنتجة لمسلسل "الكيف" اختار الدعاية من خلال بوستر يجمع كل أبطاله بالإضافة إلى ثلاثة بوسترات منفردة يتصدر كل بطل واحد منها وهم باسم سمرة، وأحمد رزق، ولوسى، وقامت الشركة بنفس الأمر مع مسلسلها الثانى "بنات سوبر مان" بعمل بوستر جماعى لبطلات العمل الثلاثة يسرا اللوزى وشيرى عادل وريهام حجاج، إضافة إلى بوستر لكل فنانة بمفردها.

واعتمد مسلسل "ليالى الحلمية" على نفس النهج فى مسألة البوسترات الدعائية بطرح بوستر يظهر عليه الأبطال الرئيسيون إلهام شاهين، وصفية العمرى، وهشام سليم، ومحمد رياض، ودرة، إضافة إلى بوستر لكل بطل من الأبطال التى يتخطى عددهم 30 ممثلا وممثلة.
وانضم مسلسل "جراند أوتيل" إلى قائمة الأعمال التى اختارت الدعاية ببوسترات لكل بطل من الأبطال حيث طرحت الشركة المنتجة له 8 "بوسترات" لأبطالها عمرو يوسف، دينا الشربينى، أحمد داوود، أمينة خليل، سوسن بدر، وندى موسى، ومحمد ممدوح، وأنوشكا.

وعلى الجانب الآخر ظهرت مسلسلات أخرى تعتمد فى بطولتها على اسم النجم فقط ولذلك اعتمدت "بوستراتها" على تصدر البطل فقط لها، وعلى رأسهم "راس الغول" لمحمود عبد العزيز الذى ظهر بمفرده على ثلاثة بوسترات مختلفة للعمل، ويشاركه البطولة لقاء الخميسى، فاروق الفيشاوى وميرفت أمين، ومحمد شاهين وآخرون، ونفس الأمر بالنسبة لمسلسل "مأمون وشركاه" بطولة الزعيم عادل إمام ولكن الشركة المنتجة له اعتمدت على "البوستر" الذى طرحته القناة وتعرضه على شاشتها وظهر فيه عادل إمام منفردًا.

محمد رمضان كذلك ظهر بمفرده على "بوستر" مسلسله الجديد "الأسطورة" الذى يشارك فى بطولة روجينا، ووليد فواز، وامل رزق، وريم مصطفى، هذا بالإضافة إلى مسلسل "وعد" الذى ظهرت بطلته مى عز الدين منفردة على البوستر الدعائى للعمل، ويشاركها فى البطولة حازم سمير، وأحمد السعدنى وحسن حسنى، وسهر الصايغ وكارمن لبس، وبالنسبة لمسلسل "ونوس" ظهر بطل العمل يحيى الفخرانى منفرداً على البوستر الدعائى للعمل، الذى يشارك فى بطولته هالة صدقى ونبيل الحلفاوى، وحنان مطاوع.

وجاء مسلسل "أبو البنات" بطولة النجم مصطفى شعبان على نفس طريقة البوسترات المنفردة بتصدر "شعبان" للبوستر الدعائى للعمل، الذى يشارك فى بطولته علا غانم وصافيناز وادوارد، وكذلك مسلسل "فوق مستوى الشبهات" للنجمة يسرا التى تصدرت بوستر العمل بمفردها، ونيللى كريم هى الأخرى ظهرت منفردة على بوستر مسلسلها "سقوط حر" الذى يشارك فى بطولته أحمد وفيق، وإنجى المقدم، ومحمد فراج، وفريال يوسف، وأنوشكا.

ومن ضمن المسلسلات التى اختار ظهور بطلها منفرداً على بوستراتها "يونس ولد فضة" للنجم عمرو سعد الذى تصدر البوستر وطرحه خلال الفترة الماضية.



بوستر-(1)

بوستر-(2)

بوستر-(3)

بوستر-(4)

بوستر-(5)

بوستر-(6)

بوستر-(7)

بوستر-(8)

بوستر-(9)

بوستر-(10)

بوستر-(11)

بوستر-(12)

بوستر-(13)

بوستر-(14)

بوستر-(15)

بوستر-(20)

بوستر-(24)

بوستر-(26)

بوستر-(27)

بوستر-(29)

بوستر-(30)

بوستر-(31)

بوستر-(33)

بوستر-(34)

بوستر-(35)

بوستر-(36)

بوستر-(37)

بوستر-(38)

بوستر-(39)

بوستر-(40)

بوستر-(41)

بوستر-(42)

بوستر-(43)

بوستر-(44)

بوستر-مسلسل--(2)

بوستر-مسلسل--(3)

بوستر-مسلسل--(4)

بوستر-مسلسل--(5)

بوستر-مسلسل--(6)

بوستر-مسلسل--(7)

بوستر-مسلسل--(8)

بوستر-مسلسل--(9)

بوستر-مسلسل--(10)

بوستر-مسلسل--(11)

بوستر-مسلسل--(12)

بوستر-مسلسل--(13)

بوستر-مسلسل--(14)

بوستر-مسلسل--(15)

بوستر-مسلسل--(16)

بوستر-مسلسل--(17)

بوستر-مسلسل--(18)

بوستر-مسلسل--(19)

بوستر-مسلسل--(20)

بوستر-مسلسل--(21)

بوستر-مسلسل--(22)



موضوعات متعلقة

شاهد.. البوستر الأول لمسلسل عمرو سعد "يونس ولد فضة"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة