حاتم لمحكمة الأسرة: أريد ضم ابنتى لحضانتى بعدما جلدتها أمها إرضاء لزوجها

الأحد، 08 مايو 2016 03:23 ص
حاتم لمحكمة الأسرة: أريد ضم ابنتى لحضانتى بعدما جلدتها أمها إرضاء لزوجها محكمة الأسرة - صورة ارشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذهب لمحكمة الأسرة بزنانيرى يشكو من قسوة طليقته التى تفننت أثناء زواجهما فى تحويل حياته لجحيم، وجعلته يكره الاستمرار معها، والآن هى تقسو على ابنته أيضاً.

ويقول "حاتم ص" فى دعواه التى رفعها أمام محكمة الأسرة ضد زوجته، "ابنتى سارة تبلغ من العمر 7 سنوات، وهى بالنسبة لى الدنيا كلها، وقد كانت سبب تحملى لوالدتها 6 سنوات صبرت فيها على المشاكل والصوت العالى وسوء الأخلاق، بينما تستغل هى تسامحى وتستفزنى أكثر حتى خرجت عن شعورى وطلقتها".

وأضاف "حاتم"، "رفضت مطلقتى أن تعيش ابنتى بصحبتى وهدتنى بقتل نفسها عندما لجأت للمحكمة، وأقمت دعوى حضانة، فاضطررت للتنازل عنها وسلمت أمرى لله، بعد أن استعطفتنى والدتها وتعهدت برعاية حفيدتها خصوصا أن والدتى متوفية وليس لى شقيقات".

واستطرد، "علمت بعد انقضاء فترة عدة مطلقتى بزواجها من آخر، فحاولت أن أتواصل مع والدتها لحل، لكنها وباقى أسرتها أصروا على رعاية ابنتى، ورضخت وتحملت عيشها فى أحضان رجل غريب مقابل حق زيارتها مرتين فى الأسبوع".

وأكمل قائلاً "لم أتصور أن تتخلى مطلقتى عن أمومتها، وتتعدى بالضرب على ابنتها التى لا حول لها ولا قوة وتجلدها بالحزام وتوثقها لمده 3 أيام عقاباً على بكاءها وشكوى زوجها من انزعاجه منها"، مضيفاً "عندما ذهبت لزيارتها رأيت آثار الضرب على جسدها، وعندما اختليت بها صارحتنى وطالبتنى بان اصطحبها للعيش معى فتوجهت إلى قسم الشرطة وحررت محضر ضد مطلقتى وأمرت النيابة بعرض الطفلة على الطب الشرعى لبيان ما بها من إصابات وأطلب من عدالة المحكمة أن ترحمنى وطفلتى الصغيرة من بطش هذه المرأة".


موضوعات متعلقة...


بعد شروع أشقائها فى قتل ابنها.. ربة منزل ترفع دعوى للحصول على ميراثها










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة