القبض على سيدة وابنتها احترفتا تزوير التوكيلات وبيع أملاك الغير فى الشروق

الإثنين، 09 مايو 2016 08:40 م
القبض على سيدة وابنتها احترفتا تزوير التوكيلات وبيع أملاك الغير فى الشروق اللواء عصام سعد مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال
كتب - محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى رجال مباحث الأموال العامة القبض على سيدة وابنتها بتهمة تزوير توكيلات من أصحاب الفيلات بالمدن الجديدة وبيعها لآخرين.

كانت البداية بورود معلومات إلى اللواء عصام سعد مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة تفيد بأن سيدتين يزوران توكيلات من أصحاب الفيلات بالمدن الجديدة وينتحلان أسماء ومهن وهمية وويبيعان تلك العقارات لآخرين ويستوليان على قيمتها.

وأضافت المعلومات أن المتهمتين زورتا مؤخراً توكيلا لأحد لاعبى نادى الزمالك السابقين وباعتا الفيلا ملكه بمدينة الشروق وحصلتا على 250 ألف جنيه من المشترى من أصل المبلغ المتفق عليه وهو مليونى وخمسمائة ألف جنيه.

وأسفرت تحريات العميد عاصم الداهش مدير إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير عن أن المتهمة الأولى هى "رضا .م.م " - 53 سنه مدرسة ومقيمة فى محافظة الشرقية ومنتحلة اسم "أسماء فهمى" وهاربة من تنفيذ أحكام جملتها 5 سنوات حبس، فى 9 قضايا، " نصب –تبديد – شيكات بدون رصيد"، والمتهمة الثانية هى ابنة الأولى وتدعى " سمر .ع"- 29 عاما، ربة منزل، وانتحلت اسم "شاهندة السيد" ومحكوم عليها فى 3 قضايا" نصب" بالحبس 4 سنوات.

وأضافت التحريات أن المتهمتين زورتا توكيلا من"أحمـد .ر.ح" بتمكين المتهمة الأولى"باسمها المزيف" من بيع الفيلا ملكه فى مدينة الشـروق" وباعتاها لـ"خالد .م.ل"صاحب مصنع بـ 2.5 مليون جنيه، وحصلتا منه على 250 ألف جنيه كمقدم على أن يستلما منه باقى المبلغ بعد إنهاء إجراءات التعاقد.

عقب تقنين الإجراءات ألقى المقدم سمير البابلى والرائد محمود المصرى القبض على المتهميتن أثناء مقابلتهما المجنى عليه داخل مقهى بمدينة الشروق وبحوزتهما أصل التوكيل المزور وعقد بيع نهائى محرر بين مالك الفيلا الأصلى والمتهمة الأولى بالاسم المنتحل وبفحص الهاتف المحمول الخاص بالمتهمة الثانية تبين أنه محمل بصورة من المستندات المضبوطة وبمناقشتهما أقرتا بارتكابهما الواقعة فتحرر لهما المحضر اللازم وإحالتهما إلى النيابة للتحقيق.


موضوعات متعلقة:



ضبط نصاب جمع 70 مليون دولار من المواطنين بزعم استثمارها بالبورصات العالمية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة