بالصور.. جامعة أسوان تنظم دورة تنمية بشرية للعاملين بالإدارات المختلفة

الإثنين، 09 مايو 2016 02:54 م
بالصور.. جامعة أسوان تنظم دورة تنمية بشرية للعاملين بالإدارات المختلفة جانب من دورة تنمية الموارد البشرية للعاملين بجامعة أسوان
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت الإدارة العامة للتنظيم والإدارة قطاع التدريب بجامعة أسوان، دورة للعاملين بمختلف إدارات الجامعة تحت عنوان "تنمية الموارد البشرية".

ألقى الدكتور نادى كمال، مدير مركز الجودة والضمان بجامعة أسوان، محاضرة فى ضوء اهتمام الدولة بتدريب وتنمية الموارد البشرية كأحد المحاور الأساسية للارتقاء بمستوى أداء العاملين ومهاراتهم من خلال تزويدهم بكل ما هو جديد فى مختلف التخصصات والمجالات لأداء الأعمال المسندة إليهم بكفاءة عالية مع التركيز على المجالات التى تهدف إلى تطوير المعرفة وتنمية الفكر الابتكارى للمساهمة فى رفع كفاءتهم فى العمل والعمل على تنمية مهارات الإدارة الإشرافية لدى قيادات الإدارات بالجامعة.

وأشار الدكتور نادى، إلى أن العاملين لابد أن يعملوا على تيسير الإجراءات الإدارية واستيعاب الآخرين والحرص على وقت العمل وإنجاز المهام فى الأوقات المحددة لها.

وأقيمت الدورة التدريبية على مدار خمسة أيام بقاعة السنمار بمقر الجامعة بصحارى، تحت رعاية الدكتور منصور كباش، رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور عبد القادر محمد، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

دورة-تنمية-الموارد-البشرية-(1)

دورة-تنمية-الموارد-البشرية-(3)

دورة-تنمية-الموارد-البشرية-(4)

دورة-تنمية-الموارد-البشرية-(5)


موضوعات متعلقة:


- نائب رئيس جامعة أسوان يتفقد أعمال الإحلال والتجديد بالمطعم المركزى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة