بالفيديو.. أول برومو لـ"الخانكة" لغادة عبد الرازق تمهيدا لعرضه فى رمضان

الإثنين، 09 مايو 2016 02:09 م
بالفيديو.. أول برومو لـ"الخانكة" لغادة عبد الرازق تمهيدا لعرضه فى رمضان غادة عبد الرازق
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "الخانكة" الذى تقوم ببطولته النجمة غادة عبد الرازق البرومو الأول للعمل المقرر عرضه حصريا فى رمضان على قناة النهار، كما سيعرض المسلسل على عدد من القنوات الخليجية مثل قناة "الظفرة"، حيث بدأت قناة النهار فى حملة دعائية ضخمة للإعلان عن عرض عدد من المسلسلات لكبار النجوم على شاشتها فى رمضان ومن بينهم مسلسل "الخانكة" الذى تتواجد بوستراته بكثافة فى الشوارع والميادين.

ويشارك فى بطولة المسلسل ماجد المصرى، فتحى عبد الوهاب، إنتصار، سميرة عبد العزيز، نهى العمروسى، ميريهان حسين، أحمد عبد الوارث، وعدد من الوجوه الشابة، تأليف محمود دسوقى، إخراج محمد جمعة، إنتاج مها سليم.

وكانت المطربة بوسى انتهت من تسجيل أغنية "بتفرج على الأيام" وهى أغنية تتر مسلسل "الخانكة" وتقدم بوسى لونا جديدا على الساحة الغنائية لم تقدمه من قبل من خلال أغنية "بتفرج على الأيام"، الأغنية من كلمات محمود صلاح، ألحان وتوزيع محمد رحيم، مهندس صوت هانى محروس.

من ناحية أخرى عبرت المنتجة مها سليم منتجة المسلسل عن سعادتها بالتعاون للمرة الثالثة مع الملحن محمد رحيم، من خلال أغنية "بتفرج على الأيام" والتى تغنيها بوسى، كما تعاونا من قبل فى تتر مسلسلات "مع سبق الأصرار وقامت بغنائها الفنانة اللبنانية إليسا، ومسلسل حكاية حياة" وقامت بغنائها الفنانة شيرين عبد الوهاب.




اخبار متعلقة:


بالصور.. المطربة بوسى تنتهى من تسجيل تتر "الخانكة" لـ غادة عبد الرازق









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شهاب

شهاب

البلاد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة