وكيل لجنة القوى العاملة بالبرلمان للسيسى: أدخلت البسمة على أصحاب المعاشات

السبت، 11 يونيو 2016 11:28 ص
وكيل لجنة القوى العاملة بالبرلمان للسيسى: أدخلت البسمة على أصحاب المعاشات محمد وهب الله الأمين العام لاتحاد عمال مصر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعث محمد وهب الله، الأمين العام لاتحاد عمال مصر، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، رئيس الوفد العمالى المصرى المشارك حاليًا فى فعاليات مؤتمر العمل الدولى بالعاصمة السويسرية جنيف برقية شكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، أعرب فيها عن تقديره وشكره للرئيس على زيادة جميع المعاشات التأمينية التى يستفيد منها نحو ٩ ملايين مواطن، وذلك بنسبة ١٠٪ اعتبارًا من أول شهر يوليو المقبل، على أن تكون هذه الزيادة بحد أدنى ٧٥ جنيهاً إضافة إلى موافقة الرئيس السيسي بزيادة الحد الأدنى لجميع المعاشات التأمينية لتصبح ٥٠٠ جنيه.

وقال وهب الله فى برقيته التى بعثها للرئيس السيسي من حنيف: " يا سيادة الرئيس كل الشكر والاحترام والتقدير لشخصكم الكريم لأنك ادخلت البسمة على أكثر من ٩ ملايين من أصحاب المعاشات، إضافة إلى أسرهم فى هذا الشهر الكريم شهر رمضان المعظم، لأن زيادة المعاشات كان أملا يراود كل المصريين، لأنهم من أولى المواطنين المصريين الذين يستحقون الحماية والرعاية، وما فعلته هو تطبيق صحيح للدستور الذى نص على حماية هذه الفئات".

كما اشاد وهب الله بتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة بسرعة الانتهاء من إعداد مشروع قانون جديد للتأمينات والمعاشات لإصلاح منظومة التأمينات والمعاشات من أجل تحقيق الحماية الاجتماعية والمالية الحقيقية للمواطنين.

وأكد أن الوفد العمالى المصرى فى مؤتمر العمل الدولى بجنيف شعر بالفخر والاعتزاز عندما تلقى هذه الأخبار السارة لدرجة أن غالبية الوفود العمالية داخل المؤتمر كانوا يقدمون التهنئة للوفد المصرى وللرئيس السيسي، مؤكدين أنه كان على حق عندما قال منذ أكثر من عامين أن الشعب المصرى العظيم لم يجد من يحنو عليه، واخيرًا هاهو القائد والزعيم الرئيس السيسي يحنو على هذا الشعب العظيم ويشعر بمعاناته وأحلامه وطموحاته.


موضوعات متعلقة..


السيسى" يُكمل جميله".. قوى سياسة تشيد بتوجيه الرئيس زيادة المعاشات التأمينية 10%.. "المؤتمر":هدية مرور عامين على توليه الرئاسة..و"حماة الوطن":يساعد على مواجهة الغلاء.. ونائب:يؤكد شعوره بمعاناة البسطاء








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة