السورى بسام على يصّور مشاهده الأخيرة مع غادة عبد الرازق فى "الخانكة"

الأحد، 12 يونيو 2016 08:20 م
السورى بسام على يصّور مشاهده الأخيرة مع غادة عبد الرازق فى "الخانكة" السورى بسام على
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يصور الفنان السورى بسام على مشاهده الاخيرة فى مسلسل "الخانكة"، والذى يلعب فيه دور البطولة أمام النجمة غادة عبد الرازق، فى شخصية أثارت الجدل فى الحلقات السابقة والتساؤل فى آن معًا حول شخصية "مدحت" وصاحبها الحقيقى واسمه.

ويلعب السورى بسام على شخصية "مدحت"، وهو مدرس لمادة علم الاجتماع فى نفس المدرسة التى تعمل فيها أميرة، وهى الشخصية التى تجسدها الفنانة غادة عبد الرازق، وتكون شخصية "مدحت" شخصية نقيضة تمامًا لشخصية "أميرة"، حيث تكون أميرة قوية وتحب التحكم بكل شىء، بينما مدحت هو المدرس المسالم والذى يأخذ الأمور ببرود وعدم مبالاة، مما يؤدى إلى حدوث الانفصال فيما بينهما.

وبعد الطلاق عن طريق المحكمة يخلق هذا الشىء عند "مدحت" ردة فعل بحيث لا يعرف ما يريد، فيلجأ إلى خطوبة زميلتها فى المدرسة ليغيظها، فهو ما زال يحبها فى داخله وعندما تدخل أميرة فى مشكلة جديدة يحاول مساعدتها بشتى الطرق، وتكون انفعالاته الداخلية واضحة للجميع، مما يطرح المزيد من التساؤلات حول مستقبل العلاقة بين مدحت وأميرة فى المستقبل.

وسبق للفنان بسام على أن حقق عدة نجاحات فى الدراما السورية والعربية المشتركة قبل أن يقرر خوض تجربته الأولى فى الدراما المصرية، حيث شارك فى عدة أعمال مثل "ذاكرة الجسد" و"لعنة الطين" و"الأخوة"، والعمل العربى المشترك "مطلوب رجال"، كما أنهى مؤخرًا تصوير فيلم وثائقى عن الشيخ زايد فى دولة الإمارات، والذى كان من خلاله تعاونه الاول مع المخرج محمد جمعة وفريق عمل من هوليود .

يذكر أن مسلسل "الخانكة" بطولة غادة عبد الرازق، ماجد المصرى، فتحى عبد الوهاب، بسام على، إيهاب فهمى، انتصار، نهى العمروسى، كارولين خليل، سميرة عبد العزيز، ميريهان حسين، والشاب محمد طارق، تأليف محمود دسوقى، وإنتاج مها سليم.




موضوعات متعلقة


على ربيع وأصدقائه ينهون زفاف أحمد فتحى بماس كهربائى فى "صد رد"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة