بالصور.. محافظ الغربية يلتقى المواطنين لبحث شكواهم

الأحد، 12 يونيو 2016 12:36 م
بالصور.. محافظ الغربية يلتقى المواطنين لبحث شكواهم لقاء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية مع المواطنين لبحث شكواهم
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بحث اللواء أحمد ضيف، صقر محافظ الغربية، طلبات وشكاوى المواطنين من أبناء المحافظة فى لقاء المواطنين الأسبوع، الذى يعقده محافظ الغربية لبحث طلبات المواطنين وشكواهم، بحضور اللواء السيد سعيد سكرتير عام المحافظة واللواء مصطفى رحاب السكرتير العام المساعد للمحافظة ووكلاء الوزارة ورؤساء المراكز والمدن ومديرى مديريات الخدمات .

أصدر المحافظ تعليماته بصرف سماعة أذن لمواطن على المعاش نظرا لظروفه الصحية والاجتماعية وبحث طلبات المواطنين طالبى مساعدات مالية أو معاشات اجتماعية .

كما أصدر المحافظ تعليماته لوكيل وزارة القوى العاملة بتلبية طلبات المواطنين الراغبين فى الحصول على فرص عمل بالشركات والمصانع بالقطاع الخاص .

وطلب المحافظ بحث موقف 53 موظفا منتدبا من الإسعاف إلى مديرية الصحة، وتحقيق رغبتهم وفقا لظروفهم الاجتماعية وفى ضوء اللوائح المعمول بها فى هذا الشأن .

وخلال اللقاء استقبل محافظ الغربية مجموعة من مواطنى قرية منشأة جنزور مركز طنطا، والذين أبدوا استعدادهم للمساهمة بالتبرع المادى وكذا قطعة أرض لإنشاء وتنفيذ مشروعات خدمية لخدمة أهالى القرية بالتعاون مع رئيس مركز ومدينة طنطا ونائب البرلمان .

وقدم محافظ الغربية شكره وتقديره لهم لمساهمتهم فى دعم وتنفيذ المشروعات الخدمية ومشروعات التنمية التى تخدم أبناء المحافظة، كما وافق المحافظ على استكمال رصف طريق عزبة صقر بالتعاون مع مركزى طنطا والسنطة لاشتراك هذا الطريق بين المركزين .



لقاء محافظ الغربية مع المواطنين لبحث شكواهم  (1)

لقاء محافظ الغربية مع المواطنين لبحث شكواهم  (2)

لقاء محافظ الغربية مع المواطنين لبحث شكواهم  (3)

لقاء محافظ الغربية مع المواطنين لبحث شكواهم  (4)

لقاء محافظ الغربية مع المواطنين لبحث شكواهم  (5)

لقاء محافظ الغربية مع المواطنين لبحث شكواهم  (6)

لقاء محافظ الغربية مع المواطنين لبحث شكواهم  (7)

لقاء محافظ الغربية مع المواطنين لبحث شكواهم  (8)

لقاء محافظ الغربية مع المواطنين لبحث شكواهم  (9)

لقاء محافظ الغربية مع المواطنين لبحث شكواهم  (10)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة