فريق كرة قدم يهدد لوك جاولز.. وجولد بيرج يتحدث عن عودته للمصارعة الحرة

الأربعاء، 15 يونيو 2016 10:33 م
فريق كرة قدم يهدد لوك جاولز.. وجولد بيرج يتحدث عن عودته للمصارعة الحرة جولد بيرج
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت إدارة نادي نيو أورليانز ساينتس لكرة القدم الأمريكية رسالة تهديد لنجم المصارعة الحرة العنيف لوك جالوز عبر الحساب الرسمي للفريق على موقع تويتر بعد سخرية المصارع منهم.

لوك جالوز يتلقى تهديد من فريق نيو أورليانز عبر موقع تويتر


1-لوك-جالوز


أكد الموقع الرسمى للمصارعة الحرة، أن المصارعة لوك جالوز تلقى تهديدا من إدارة نادي نيو أورليانز ساينتس لكرة القدم الأمريكية عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر بعد سخريته منهم، وطلبت إدارة النادي من المسئولين فى اتحاد المصارعة الحرة أن يخبروا لوك جالوز أنه إذا أراد الحديث عنهم بشكل سيء فإن عليه زيارة مقر النادي، لأن هناك الكثير من اللاعبين الذي يرغبون بإلقاء التحية عليه بطريقتهم الخاصة، حيث يعرف عن لاعبي كرة القدم الأمريكية العنف المفرط في الأداء الذى يعتمد على السرعة والقوة.

جولد بيرج يتحدث عن عودته للمصارعة الحرة


2-جولد-بيرج


تحدث اسطورة المصارعة الحرة السابق جولدبيرج عن امكانية عودته لمنافسات المصارعة الحرة خلال مقابلة مع الإعلامي رومان ماهوت للترويج لتواجده في لعبة WWE 2K17.

صرح جولدبير خلال اللقاء بأنه لم يفكر أبدا في العودة لحلبات المصارعة الحرة عندما وافق على الصفقة مع شركة 2K لكنه يعترف بأنها قد قربته كثيرا من إتحاد WWE بعد غياب طويل ومن يدري ربما سيعود لخوض نزال في الحلبات مجددا، وأضاف بأنه يرغب في العودة للحلبات لأنه يريد أن يشاهد ابنه ماكان يفعل والده لكسب المال.


اخبار متعلقة


لو عايز تبقى نجم مصارعة حرة .."لسه الفرصة قدامك"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة