محافظ الفيوم يلتقى وفداً صينيا لإنشاء مصنع لتدوير القمامة

الخميس، 16 يونيو 2016 10:35 ص
محافظ الفيوم يلتقى وفداً صينيا لإنشاء مصنع لتدوير القمامة الوفد الصينى مع محافظ الفيوم
الفيوم - رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم وفداً صينياً يمثل شركة (safbon) التى تعد إحدى أكبر الشركات الصينية والعالمية المتخصصة فى تدوير القمامة ومعالجة مياه الشرب والصرف الصحى والزراعى والصناعى، بحضور اللواء خالد جبرتى سكرتير عام المحافظة وياسر محفوظ المستشار السياحى والمهندس مجدى البحيرى مدير المنطقة الصناعية بكوم أوشيم.

وبحث محافظ الفيوم مع الوفد إمكانية قيام الشركة الصينية بإنشاء مصنع ضخم لتدوير القمامة فى منطقة كوم أوشيم، كما تم خلال اللقاء مناقشة سبل التعاون فى مجال معالجة مياه الشرب والصرف الصحى وإنشاء محطات لهذا الغرض على بحيرة قارون.

وأكد محافظ الفيوم أن المحافظة تفتح ذراعيها لكبرى الشركات للاستثمار، مشيراً إلى الاستعداد لتسهيل كافة الإجراءات للمستمثرين من أجل خلق فرص عمل جديدة لأبناء الفيوم، ودفع عجلة الإنتاج.
وأضاف أن مصنع تدوير القمامة سيساهم فى القضاء على مشكلة المخلفات والتخلص الآمن من القمامة للوصول إلى بيئة نظيفة وإبراز الوجه الحضارى لمحافظة الفيوم.

وكان الوفد الصينى قد قام صباح اليوم بزيارة منطقة كوم أوشيم لمعاينة المدفن الصحى للقمامة، كما زار مقر الشركة المصرية للأملاح والمعادن "اميسال" بمنطقة بحيرة قارون لبحث إمكانيات الاستثمار فى هذه المناطق على أرض الواقع.


محافظ الفيوم (1)




موضوعات متعلقة..


توزيع 200 كرتونة مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجاً بمنطقة درب الطباخين












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة