بعد أزمة ياسمين صبرى ونسرين أمين مع محمد سامى فى "الأسطورة".. المؤلف: مساحات الأدوار تعاقد عليها الممثلون من البداية ولم تتغير.. وفردس عبد الحميد: تصريحات الفنانتين لا يصح أن تقال من الأساس

الجمعة، 17 يونيو 2016 11:53 م
بعد أزمة ياسمين صبرى ونسرين أمين مع محمد سامى فى "الأسطورة".. المؤلف: مساحات الأدوار تعاقد عليها الممثلون من البداية ولم تتغير.. وفردس عبد الحميد: تصريحات الفنانتين لا يصح أن تقال من الأساس محمد سامى وياسمين صبرى ونسرين أمين
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الأيام الماضية جدلا كبيرا بسبب التصريحات التى أدلت بها الفنانة الشابة ياسمين صبرى، والفنانة نسرين أمين ضد المخرج محمد سامى، واتهامه بحذف مشاهد من شخصيتهما ضمن أحداث مسلسل "الأسطورة" المعروض حاليا، ومجاملة زوجته الفنانة مى عمر.. وفى هذا الصدد قال مؤلف العمل السيناريست محمد عبد المعطى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إنه أحيانًا تكون هناك آراء استشارية مع المخرج أو أبطال العمل لكنه صاحب القرار فى النهاية، باعتباره مؤلف وصاحب العمل، وهذا ما حدث فى مسلسل "الأسطورة" منذ أول يوم تصوير حتى اليوم الأخير.

وأوضح "عبد المعطى" أن مساحات الأدوار فى سيناريو "الأسطورة" موجودة كما هى منذ أن كتب المسلسل، وهى نفسها التى تعاقد عليها كل فريق العمل منذ البداية، مشيرًا إلى أن الأحداث ووضع الشخصيات بالنسبة لبطل العمل طبيعية جدا، لافتا إلى أن شخصية "شهد" التى تجسدها مى عمر تمثل قصة الحب الرئيسية مع البطل "ناصر الدسوقى"، بجانب شخصية "سماح" التى تقدمها نسرين أمين وهى شقيقة ناصر ورفاعى، أما "تمارا" التى تجسدها ياسمين صبرى فهى حب ناصر الأول التى غدرت به.

وتابع مؤلف "الأسطورة" أنه من الطبيعى أن تسير الخطوط الدرامية بهذا التصاعد، وكل المشاركين بالمسلسل يعرفون ويفهمون مساحة أدوارهم وطبيعة شخصياتهم فى السيناريو، مضيفا أن مى عمر هى أول فنانة تعاقدت على العمل، وأنه يعتبر كل أسرة المسلسل أصدقاءه بدءًا من محمد سامى، ووصولا لكل الشخصيات، الذين يراهم أجادوا فى تقديم أدوارهم، ياسمين فى منطقتها ونسرين فى حدود دورها، مختتما حديثة بأن كل عمل يحدث فيه بعض المشاكل، وأنه كان يتمنى ألا تصل الأمور لهذا الشكل، لأنه من المهارة السيطرة على أى خلافات حتى لو كانت صغيرة، خصوصًا كل سبل الراحة متوفرة للمسلسل، وهذا ما لمسه بنفسه.

ومن جانبها قالت الفنانة الكبيرة فردوس عبد الحميد لـ"اليوم السابع": "إن ما قالته الفنانتان ياسمين صبرى ونسرين أمين فى حق محمد سامى لا يصح أن يقال من الأساس، وإذا صرحتا به بالفعل فهو يضرهما، لأن ياسمين صبرى فنانة فى منتهى الجمال، وبنوتة جميلة جدا، ولا تحتاج لتلك الاتهامات، أما نسرين فهمى ممثلة قوية جداً وشاهدتها فى أكثر من عمل سابق".

وأكدت فردوس: "المخرج محمد سامى مظلوم فى الاتهامات الموجهة له، فهو مخرج يحب عمله جدًا، ولن يضر العمل من خلال زيادة مشهد أو اثنين لزوجته المشاركة فى البطولة، وأتساءل هل مى عمر وحشة فى دور "شهد"؟ بالعكس هى جميلة جداً وعاملة الشخصية فى منتهى الجمال بدون زيادة أو نقصان، والجمهور انجذب معها، فما قيل أحزننى لأن المسلسل حقق نجاحا مهما وكل الفنانين متميزين فى أدوارهم".

وتابعت الفنانة القديرة: "حقيقة استفدت من المخرج محمد سامى كثيراً رغم تاريخى الطويل، وأعتبره مايسترو فى الإخراج، فكان يشحنى أثناء تصوير مشاهدى ويوجهنى للشكل الأفضل فى التنفيذ، وصراحة نفخر بوجود مخرج شاب بهذه الإمكانيات".

أما مدير المشروع الفنان وائل نجم فأكد فى تصريح خاص أن كل ما قيل بخصوص هذا الموضوع "كلام فاضى"، ويأتى وسط نجاح وجماهيرية كبيرة لـ"الأسطورة"، واصفا الهجوم على المخرج بـ"سردينة وسط بحر من النجاح والجماهيرية"، مشيرًا إلى أنه أكبر من ذلك ومن أى شىء يقال عنه، لأنه مخرج مبدع، والدليل أن المسلسل يعد الأول دراميا فى الموسم الرمضانى.

وأضح نجم أن الفنانة مى عمر قدمت شخصية "شهد" بشكل متميز جدًا وحققت نجاحًا مع الجمهور منذ الحلقة الأولى، وما يقال هو محاولة لتعكير هذا النجاح، مطالبًا وسائل الإعلام والجمهور بالحديث أكثر عن الإيجابيات والنجاحات التى يحققها مسلسل "الأسطورة".


موضوعات متعلقة..


- انسحاب ياسمين صبرى من "الأسطورة" قبل انتهائها من دورها

- نسرين أمين: "لو كنت أعرف أن مسلسل الأسطورة بطولة مرات المخرج مكنتش اشتغلت"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة