يورو 2016.. دى روسى: نملك ما يفتقده الآخرون فى اليورو

الثلاثاء، 21 يونيو 2016 05:31 ص
يورو 2016.. دى روسى: نملك ما يفتقده الآخرون فى اليورو دانييلى دى روسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد دانييلى دى روسى لاعب خط وسط المنتخب الإيطالى أن الأتزورى يملك المؤهلات التى ترشحه للمنافسة على لقب بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016 " فى نسختها الحالية المُقامة فى فرنسا.

قال لاعب خط وسط منتخب إيطاليا ونادى روما فى مؤتمر صحفى، إن إيطاليا كانت خارج قائمة المنتخبات المرشحة للتتويج بلقب اليورو لكن كونتى أثبت عكس ذلك بعد تصدره المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط ويتبقى له مباراة أمام أيرلندا بالجولة الثالثة والأخيرة.

أوضح دى روسى خلال تصريحاته أن منتخب بلاده لا يملك لاعبين بحجم إدين هازارد وزلاتان إبراهيموفيتش لكن هناك الوحدة والتكاتف بين الجميع والعاطفة التى تستحوذ على نفوس اللاعبين وهو ما يعد عامل قوة تفتقده المنتخبات المشاركة فى اليورو.

وحول أنطونيو كونتى، أكد دى روسى أن أحداً لا يهتم بمستقبله القادم مع تشيلسى والتركيز يصب فى مصلحة الأتزورى ببطولة الأمم الأوروبية، مُشيداً بالمدرب الإيطالى مؤكداً أنه يحقق التوازن والتنظيم بأسلوب لعبه داخل الملعب.

وأضاف لاعب خط وسط المنتخب الإيطالى قائلاً، أن قائمة اللاعبين الاحتياطيين يجلس عليها عدد من اللاعبين المميزين والقادرون على صنع الفارق داخل الملعب مع منتخب إيطاليا.

جدير بالذكر أن منتخب إيطاليا سيواجه أيرلندا بعد غد، الأربعاء، فى ختام منافسات دورى المجموعات ببطولة الأمم الأوروبية ويملك فى رصيده 6 نقاط.



أخبار متعلقة


- يورو 2016.. إيدير يسجل فى السويد على طريقة باجيو فى مونديال 94










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة