مدرب السويد عن اعتزال إبراهيموفيتش: كنت أتمنى أن يرحل بشكل أفضل

الخميس، 23 يونيو 2016 07:40 م
مدرب السويد عن اعتزال إبراهيموفيتش: كنت أتمنى أن يرحل بشكل أفضل زلاتان إبراهيموفيتش نجم منتخب السويد
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد إيريك هامرين مدرب منتخب السويد على حزنه الشديد لاعتزال نجم باريس سان جيرمان السابق زلاتان ابراهيموفيتش اللعب الدولى عقب المباراة التى أخفق بها السويد أمام بلجيكا أمس الأربعاء، وتسببت فى إقصائه من يورو 2016.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الانجليزية، أن هامرين أبدى حزنه الشديد لإعلان إبرا أن مباراة بلجيكا التى جمعتهما بالجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات باليورو، وانتهت بفوز الشياطين الحمر 1 : 0 ، كانت الأخيرة فى مسيرته الدولية، وأنه لن يرتدى قميص السويد مجددا.

قال مدرب السويد: "أشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب الخروج من منافسات يورو 2016، وبسبب اعتزال ابراهيموفيتش أيضاً.. كنت أتمنى أن يختتم مسيرته الكروية بشكل أفضل من ذلك".

وأضاف: "ابراهيموفيتش رغم أنه وصل لـ 34 عاماً ولكن لا يمكن الاستغناء عن خدماته، ولا يوجد بديل له، وأعتقد أن فى بلدة صغيرة مثل السويد لا يمكن أن نجد مثيل له".

من جانبه نشر إبرا صورة عبر موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" ليؤكد اعتزازه وفخره بتمثيل بلاده، طوال السنوات الماضية، فى الوقت الذى اعتبر فيه كثيرين أنه ظُلم كثيراً بسبب جنسيته، وأنه كان يستحق اللعب لمنتخب أكبر من السويد.

وعلق إبرا على الصورة قائلاً: "أنا سويدى وهذه بلدى.. شكراً لهذا الشعب الذى لولاه لما تمكنت من تحقيق أحلامى.. ستكونون دائماً فى قلبى ذو اللونين الأزرق والأصفر".





أخبار متعلقة..


يورو 2016.. إبراهيموفيتش يعلن اعتزاله اللعب دوليا عقب البطولة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة