"التجمع": لقاء الأحزاب بـ"المصرى الديمقراطى" هدفه تدشين منتدى حوارى

الجمعة، 24 يونيو 2016 08:00 ص
"التجمع": لقاء الأحزاب بـ"المصرى الديمقراطى" هدفه تدشين منتدى حوارى علاء عصام عضو اللجنة المركزية بحزب التجمع
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال علاء عصام، عضو اللجنة المركزية وأمين الشباب بحزب التجمع، إنه شارك فى اجتماع الأحزاب بمقر حزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، الذى عقد أمس الأربعاء، ممثلًا عن رئيس الحزب سيد عبد العال، بعد تعذر مشاركته فى اللقاء الذى بحث تدشين منتدى حوارى سياسى يجمع عدد من الأحزاب السياسية الوطنية، موضحًا أن الهدف من اللقاء تدشين منتدى حوار وليس تحالفًا سياسيًا.

وأضاف عضو اللجنة المركزية بحزب التجمع، لـ"اليوم السابع"، أن اللقاء الذى عقد بحضور رؤساء وقيادات 5 أحزاب هو الجلسة الأولى، لبحث كيفية تطوير الفكرة وبلورتها، ولكن ليس هناك إى إجراءات أو خطوات فعلية للإعلان الرسمى عن تدشين الكيان الجديد، مشيرًا إلى أن الهدف من تأسيس منتدى حوارى، أن يكون هناك ظهير سياسى حقيقى للدولة المصرية، يمكنه التعايش مع المصريين فى مشاكلهم ومناقشة القضايا العالقة المهمة للشارع المصرى، ومساعدة الدولة فى طرح حلول لها.

وكان فريد زهران، رئيس حزب المصرى الديمقراطى، نظم حفل إفطار واجتماع لعدد من رؤساء وقيادات الأحزاب السياسية أمس الأربعاء، بمقر حزبه، وكان من بين المشاركين كل من محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، والمهندس أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين، وعلاء عصام، أمين شباب حزب التجمع، وشهاب وجيه، المتحدث الرسمى لحزب المصريين الأحرار.


موضوعات متعلقة...


5أحزاب تجتمع لتدشين تحالف سياسى يضم "المحافظين" و"المصريين الأحرار"

موافقة مشروطة للهيئات البرلمانية على الموازنة.. النسب الدستورية للتعليم والصحة والبحث العلمى أبرز مطالب الأحزاب.. والوفد والمصريين الأحرار يحسمون مواقفهم فى اللحظات الأخيرة.. و"25-30" يقود تيار رفضها













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة